شركات على الفايسبوك ⋆

شركات على الفايسبوك

 

شركات على الفايسبوك من كل أنحاء الأرض تملأ صفحاتها الموقع، وتنقسم طريقة الشركات على الفايسبوك في الترويج لمنتجاتها إلى قسمين: الترويج عن طريق كتابة المحتوى الجيد، الذي يظهر لمستخدمي الفايسبوك غالبًا على الصفحة الرئيسة، مدرجًا ضمن آخر التحديثات، هذا يتعلَّق بأصدقائك، إذا أعجب أحد أصدقائك بصفحة فإنها تظهر لك على الصفحة الرئيسة، هذا يقع ضمن ما أسلفناه في مقال سابق حول أهمية التصادق مع أشخاص لهم اهتماماتك ذاتها، هذا يفيد جدًّا؛ فإن كنت مهتمًّا بكرة القدم مثلًا، فسوف تعجب بصفحات اللاعبين، والأحذية الرياضية، وكرة القدم، والفيديوهات الخاصة بها، هنا سيظهر لأصدقائك الذين من المفترض أن يكونوا مهتمِّين بكرة القدم وصفحات تخص الموضوع والمحتوى ذاته؛ فتعم الفائدة، هذا يجعل الترويج لمحتواك ومحتوى الآخرين سهلًا، ومربحًا ومفيدًا على كل الأصعدة.

وسوف تتعرف إلى كونك تمشي بشكل سليم أم لا، إذا وضعت منشورًا على الفايسبوك، وحظي بعدد إعجابات كبير، ولا يعوَّل على المستخدم العربي في هذا؛ فهو يعجب بما يكره وما يستحب، مدرس اللغة الفرنسية الذي تضم قائمة أصدقائه طلابه في الصفوف الثانوية تحظى صفحته ومنشوراته بعدد إعجابات كثير، ورواج لدوراته ودروسه في اللغة الفرنسية؛ فهو – عمليًّا – اختار الشريحة الصحيحة التي تهتم بمثل هذا المحتوى الجيد.

شركات على الفايسبوك

شركات على الفايسبوك

 شخصيات مشهورة على الفايسبوك:

شخصيات مشهورة على الفايسبوك، وتستخدمه: فيصل القاسم مذيع الجزيرة وجون ستيوارت المذيع الأمريكي وباسم يوسف، والممثلون دي كابري وميل جيبسون المشهورون تحظى صفحاتهم باهتمام خاص، إن الإعلام مؤثر في العصر الحديث أكثر من تأثير الخرافة على أبناء القرون الوسطى، حتَّى لو كان ذلك الرجل المشهور يبيع القش المحروق، فسوف يلقى العناية على نحو سار.

 شركات على الفايسبوك:

شركات على الفايسبوك تستخدم إعلانات الفايسبوك، وتؤمن بدورها الحقيقي في تحقيق رواج لمنتجاتها، وتوسيع دائرة انتشار ماركتها التجارية، جرِّب ذلك بنفسك، انظر إلى أحد جوانب صفحتك على الفايسبوك، وسوف يظهر لك المنتج، يمكنك الترويج لمنتج واحد أو أكثر.

 إدارة إعلانات الفايسبوك:

إدارة إعلانات الفايسبوك – الشركات كافة تستخدمها للترويج لمنتجاتها، حتى إن إدارة المبيعات في الشركات العملاقة تعتبر الأمر تنافسيًّا؛ إذ إن جمهور الفايسبوك يتخطَّى حاجز المليارين، وبالتالي لا يمكنها التضحية بملايين العملاء، حتى لو كان الأمر يقضي على المثاليات التقليدية، التي تتعلق بالخصوصية الاجتماعية؛ فالشركات هنا لا تتسول.. ادخل إلى مواقع الشركات ومدونات المحترفين؛ فسوف تجد أيقونات المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا يخدم السيو بإضافة روابط الموقع إلى الفايسبوك وتويتر، وهو ترويج لا يدفع له، ولكن الشركات تستفيد من رواج منتجاتها وماركتها التجارية، دون أن تدفع سنتًا واحدًا.ولكن إن كنت تريد تحقيق نتائج أكثر وبفاعلية أكبر فعليك أن تسند مهمة إدارة إعلانات الفيس بوك إلى شركة متخصصة تحقق لك نتائج كبيرة وفائدة عظيمة ، مثل شركتنا .

 شركة أمازون على الفايسبوك:

أنشأت الفايسبوك جامعتها على الإنترنت؛ لتدريب العناصر البشرية على التجارة الإليكترونية والتسويق الإليكتروني ، شركة أمازون تدعم منهجًا شاملًا للتسويق، باعتبارها شركة عملاقة في مجال البيع بالتجزئة؛ فهي تمطر الفايسبوك بإعلاناتها المموَّلة على مدار الأربع والعشرين ساعة، بدءًا من المنتج الذي يباع مقابل دولار واحد، حتى أضخم المنتجات وأغلاها سعرًا.

لا تدع الوقت يأخذك بعيدًا إلى قتل الوقت وقتل طموحاتك، تواصل مع الجميع، واخدم أهدافك، ووسِّع دائرة انتشار مبيعاتك، هناك – حتمًا – مكان لك؛ فعلى الجوانب الأخرى من العالم أشخاص يهتمون بما تقدمه أنت وشركتك، ولست وحدك فهناك شركات على الفايسبوك.

 

Share Button

عن الكاتب

شركة بيكسلز سيو – تختص بمجال كتابة المحتوى العربي وترجمته على شبكة الإنترنت. يمكنك التواصل معنا مباشرة من خلال هذا البريد: info@pixelsseo.com أو من خلال هذا الهاتف واتس اب : 00201284751116