طرق الربح من الإنترنت (الأفكار وطرق أخرى) ⋆

الربح من الإنترنت

 

طرق الربح من الإنترنت كثيرة والمجال متسع، ولكن أهم ما في الأمر أن نتعلم البحث من خلال محركات البحث، وذلك له فوائد كثيرة : أبرزها:

  •  التعرف على طرق حديثة وجديدة للربح من الإنترنت، فكما قلنا: المجال كبير، ولا يتوقف الأمر على مجموعة طرق محددة، فعلى سبيل المثال يتحدث القوم عن ثلاثة آلاف طريقة للربح من فيسبوك للمستقلين وغير المستقلين.
  •  يتيح البحث من خلال محركات البحث التعرف على مواقع الربح من الإنترنت، والتي تفيد بالتتابع من خلال زيارتها مرة بعد أخرى في معرفة طرق جديدة للربح من الإنترنت.
  •  معرفة المحتوى الإنجليزي الذي يشرح بشكل سهل وميسر طرقا جديدة للربح من خلال الشبكة المعلوماتية، فهناك مقالات منشورة هنا وهناك تطرح طرقا ومواقع جديدة لا تكون موجودة أو متاحة في المحتوى العربي الإليكتروني.

هناك مشكلة، وهى أن التنويه المستمر عن مواقع معينة يضع المرء في حيز صغير من المعلوماتية؛ مثل: أن موقع تويتر على سبيل المثال يحتكر طرقا للربح من الإنترنت، أو يشترك مع غيره فيها.

والبحث المستمر والاحترافي من خلال محركات البحث يحمي المرء من الدخول في طرق للربح من مواقع تبدو استثمارية، ولكنها مضيعة حقيقية للوقت، ولا تتجاوز أرباحها بضعة سنتات، وهي مشتركة غالبا بين موقعي فايسبوك وتويتر.

ما سنسرده هنا طرق الربح مزودة بأمثلة عليها من المواقع زرناها أو تعرفنا عليها.

الربح من الإنترنت

الربح من الإنترنت

أولا: الربح من حل المشكلات:

يتعرض أصحاب الأعمال لمشكلات على مدار العام لمشكلات تقنية أو تسويقية أو غيرها، فيلجؤون إلى أصحاب العقول والمحترفين لعرض رؤاهم وأفكارهم لحل هذه المشكلة.

وقد تصفحت بعض هذه المواقع من خلال محرك البحث Google من خلال هذه الكلمة Resolve Problems and get Paid

ثانيا: الربح من ريادة الأعمال:

وضع شركتك على الإنترنت يزيد من فرص كثيرة للربح؛ فمن ذلك مثلا: بيع الشركة نفسها على المواقع المختصة بذلك، اكتب وابحث بهذه الكلمة Sell your Business.

ثالثا: الربح من بيع التطبيقات:

ابتكار التطبيقات هو الثقافة الشائعة على ألسنة الشباب المحترفين، واستعمالها هو الشائع على أيدي الشباب غير المحترفين، هناك مواقع على الإنترنت تشتري هذه التطبيقات مقابل المال ابحث بهذه الكلمة We buy app ideas

رابعا: الربح من بيع الأفكار:

الأفكار مطروحة في الطريق وعلى الأرصفة، هي عبارة تتردد دائما على
ألسنة القوم، فيما يتعلق بالأفكار وأفكار الأعمال بذاتها، ولكن من الناحية الأخرى هناك أشخاص وكيانات وشركات تبحث عن تلك الأفكار، وتريد الوصول إليها؛ فإذا كانت لديك أفكار فهناك آخرون يبحثون عنها لشرائها واستغلالها.

ابحث على الانترنت بهذه الكلمات:

We buy Ideas و buy ideas و Sell ideas و ideas for selling و Ideas For buying and selling.

خامسا: الربح من بناء المواقع:

الفضاء الإليكتروني يتسع للأنشطة التجارية عبره، وواجهة هذه الأنشطة هي المواقع الإليكترونية، وبناء المواقع إذا هو أحد طرف الربح من الإنترنت، ابحث بهذه الكلمة Build Sites and get paid .

 

Share Button

عن الكاتب

شركة بيكسلز سيو – تختص بمجال كتابة المحتوى العربي وترجمته على شبكة الإنترنت. يمكنك التواصل معنا مباشرة من خلال هذا البريد: info@pixelsseo.com أو من خلال هذا الهاتف واتس اب : 00201284751116