عقاراتسليكت هاوس التجمع الخامس هايد بارك
Share

سليكت هاوس أحد أكبر شركات التسويق العقاري في مصر والبلدان العربية، تقدم مجموعة من أفضل العقارات في المدن الجديدة والتجمعات السكنية، وتسوق لأفضل المشروعات السكنية والتجارية والإدارية بأسعار ممتازة ومناسبة لمن يريد الشراء في هذه المناطق، وسوف نلقي نظرة على أهم التجمعات العقارية في التجمع الخامس.

امتلك وحدتك الآن في التجمع الخامس من سليكت هاوس

سليكت هاوس تقدم أفضل العقارات السكنية الحديثة في العديد من المدن الجديدة والتجمعات الحضارية حول القاهرة، يمكنك اختيار العديد من العقارات وتقارن بين أسعارها في مئات المشروعات التي تسوقها سليكت هاوس كمبوند التجمع الخامس وذلك في مدن وتجمعات مثل:

  1. أكتوبر.
  2. قرى الساحل الشمالي.
  3. العلمين الجديدة.
  4. العين السخنة.
  5. التجمع الخامس.
  6. العاصمة الإدارية الجديدة.
  7. المستقبل سيتي.
  8. الشروق.
  9. مدينة الجلالة الجديدة.

 وذلك بمزايا عديدة منها التقسيط حتى 8 سنوات مع تيسير الدفع المقدم لشراء الوحدات السكنية في العقارات المختلفة المناسبة لك.

سليكت هاوس التجمع الخامس هايد بارك

سليكت هاوس التجمع الخامس هايد بارك

مزايا الشراء في كمبوند التجمع الخامس

كمبوند التجمع الخامس من ضمن أفضل المشروعات الحضرية الجديدة حول القاهرة والتي يفضل العديد من العملاء الشراء فيها وذلك للاستفادة من مزايا عديدة هناك أهمها بالطبع الخدمات والأسعار.

كما توجد مزايا للشراء في كمبوند التجمع الخامس من سليكت هاوس، حيث توجد العديد من الخيارات الخدمية التي يفضلها العديد من سكان القاهرة، وهذه المزايا على سبيل المثال:

  • الموقع الجغرافي المميز للتجمع الخامس ولأفضل المشروعات السكنية بها.
  • تنوع الوحدات السكنية.
  • تنوع مساحات الشقق السكنية والفيلات.
  • وجود أفضل الخدمات الأساسية مثل المستشفيات والمدارس والجامعات والمولات التجارية الشهيرة.
  • وجود خدمات ترفيهية ممتازة بجوار جميع مشروعات وكمبوند التجمع الخامس مثل الملاهي والحدائق والسينمات.

ومن أهم المشروعات التي توفرها سليكت هاوس:

هايد بارك التجمع الخامس

هايد بارك التجمع الخامس أفضل اختيار لك ولأسرتك، وذلك لأنه كمبوند التجمع الخامس الأفضل من حيث الخدمات ومساحته الكبيرة والخدمات الأساسية التي توجد في هايد بارك التجمع الخامس.

توجد العديد من الوحدات المختلفة والمتنوعة مثل الوحدات السكنية والتجارية والإدارية متنوعة التصميمات لتنال أذواق جميع العملاء.

أما عن عن أنواع الوحدات المُتاحة في هايد بارك التجمع الخامس من سيليكت هاوس فهي:

  • شقق.
  • دوبلكس.
  • توين هاوس.
  • تاون هاوس.
  • فيلات.
  • بنتهاوس.

ويمكنك الاختيار من بينها بأسعار مناسبة مع دفع مقدم 10 % من سعر الوحدة مع سداد الأقساط حتى 8 سنوات من سيليكت هاوس.

كمبوند التجمع الخامس تريو فيلا

كمبوند تريو فيلا التجمع الخامس أحد التجمعات السكنية الرائعة من سيلكت هاوس، والذي يحتوي على 900 وحدة مُصممة بأفضل التصميمات العالمية الحديثة الفاخرة، هذا بالإضافة إلى الخدمات الرياضية والملاعب والنوادي والخدمات التجارية والخدمية الأخرى.

يمكنك الاختيار من بين هذه الوحدات والحصول على تسهيلات تقسيط تصل حتى 9 سنوات ودفع 5 % فقط من مقدم الوحدة السكنية في كمبوند التجمع الخامس تريو فيلا.

ذا سيتي اوف اوديسيا

كمبوند التجمع الخامس ذا سيتي اوف اوديسا من سيلكت هاوس على مساحة 580 فدان، على مقربة من الجامعة الأمريكية وقريبة جداً من العاصمة الإدارية الجديدة، وتتميز بمساحات واسعة في الوحدات السكنية المتنوعة والتي تبدأ بـ 120 متر وحتى 312 متر.

أما عن أنواع الوحدات في ذا سيتي اوف اوديسا من سيلكت هاوس فهي دوبلكس وتاون هاوس وشقق سكنية عادية، ويمكنك الحصول عليها بعد دفع 5 % وسداد الباقي حتى 8 سنوات بالتقسيط.


Share

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Post comment