خدمة كتابة مراجعة للمنتجات ⋆

خدمة كتابة مراجعة للمنتجات

كتابة مراجعة للمنتج من أهم الأمور التي تساعد على بيع المنتج؛ فالكثيرون يقرؤون مراجعة المنتج أولًا قبل أن يقوموا بعملية الشراء وإن لم تكن مراجعة المنتج ذات قيمة مرتفعة وأسلوب العرض جيدًا ومفيدًا للزائر يتراجع وقتها الزائر في أمر الشراء. إذن، ومن هذا المنطلق نحن في شركة بيكسلز سيو نقوم من خلال فريق عمل متطور واحترافي بكتابة مراجعة مقنعة وفريدة للحصول على أفضل النتائج.

وفي هذا الموضوع سوف نقوم بطرح أهم القواعد التي نعتمد عليها عند كتابة مراجعة لمنتجك، حيث إن كتابة محتوى فريد ومميز تجذب الزائر إلى عملية الشراء، بالطبع مع مراعاة كفاءة المنتج المعروض، فتابعونا في السطور القادمة.

• مقدمة جيدة عن مجال المنتج:
بدايةً، يجب كتابة مقدمة جيدة عن مجال المنتج الأساسي، فمن الخطأ أن يتم التحدُّث عن كفاءة المنتج مباشرة، ولكن يجب أن تهيئ الزائر وتحفِّزه من خلال المجال العام للمنتج، فإذا كان المنتج مثلًا جهاز هاتف جوال فنتحدث قبلها عن التطور التكنولوجي الخاص بمجال الاتصالات، وهكذا.

• نبذة قصيرة عن المنتج:
وفي هذه الفقرة تتم كتابة نبذة قصيرة عن المنتج وتعريف للمنتج ووالفائدة التي ستعود على العنيل من استخدامه للمنتج ومدى كفاءة ونجاح المنتج، وبعض المواصفات الخاصة بالمنتج، فيجب التعريف بطريقة مبدئية للمنتج دون الخوض في هذه الفقرة في تفاصيل المنتج.

خدمة كتابة مراجعة للمنتجات

• قلب المقالة وكتابة محتوى مميَّز:
مرحلة كتابة محتوى مميَّز في هذه الفقرة، والتي تُعبِّر عن تفاصيل المنتج بالكامل، فنضع المواصفات التقنية التي تتعلَّق بالمنتج، فمثلًا في مثالنا هاتف جوال نقوم بعرض حجم الشاشة ودقَّتها، ونوع البطارية ومدى كفاءتها في العمل الشاق، ونوع وموديل المُعالج المركزي، ونوع وحجم الذاكرة العشوائية، وجودة الكاميرا، وهكذا، فمن المهم في هذه الفقرة كتابة تفاصيل كاملة عن المنتج، بالإضافة إلى وضع رابط الشركة الرسمي الخاص بالمنتج حتى يشعر العميل بثقة أفضل تجاه المنتج.

• وضع صور للمنتج:
عند كتابة مقالات خاصة بمراجعة منتج ما يجب الاهتمام بوضع عددٍ لا بأس به من صورة للمنتج، فمن المعروف أن الصور تُعبِّر وتتحدث عن المنتج بطريقة كبيرة، بل إن البعض ينظر إلى صور المنتج قبل قراءة أي تفاصيل خاصة بالمنتج، ويفضَّل وضع صور للمنتج من الموقع الرسمي الخاص به، حتى يشعر العميل بمزيد من الثقة.

• ماذا لو كان المنتج رقميًّا:
هناك بعض المنتجات غير الملموسة، والتي تُباع عن طريق التحميل من الموقع نفسه مثل الكتب الإلكترونية، والبرامج، وهكذا، فيمكن مثلًا كتابة بعض التفاصيل عمَّا بداخل الكتاب الإلكتروني أو مراجعة البرنامج نفسه من مميزات، وعدد مرات التحميل، وما هي النصائح لاختيار هذا المنتج عن غيره، وكتابة محتوى مثل هذه التفاصيل تجذب العميل أو الزائر وترغبه أكثر لشراء المنتج، خاصة المنتجات الرقمية غير الملموسة.

• مقارنة المنتج بمنتجٍ منافسٍ:
بعض المنتجات تحتاج إلى مقارنةٍ بمنتجات أخرى حتى يعلم العميل مدى جودة المنتج المقدَّم في المراجعة، وذلك من خلال عمل جدول مقارنة خاص بالمنتج مع منتجٍ منافسٍ آخر، وكتابة المميزات والعيوب حتى يتسنَّى للعميل معرفة مدى كفاءة المنتج المعروض.

• الإيجابية غير المصطنعة:
في شركة بيكسلز سيو ومن خلال فريق عمل على درجة عالية من الخبرة والبحث وكتابة المقالات يمكننا كتابة مراجعة بالمنتج الخاص بك يتميز بالإيجابية غير المفرطة، حيث نقوم بكتابة كل ما هو فعلي وحقيقي للمنتج، حتى يشعر العميل بالثقة الكاملة ولا يشعر بأن المراجعة مزيفة، ومثل هذه الأمور تفرق مع العميل.

وبناءً على تلك القواعد السابقة نحن في شركة بيكسلز سيو نقدم أفضل خدمة مراجعات للمنتجات، سواء الرقمية أو غير الرقمية بالاعتماد على فريق عمل كتابة محتوى متميز.

Share Button

عن الكاتب

شركة بيكسلز سيو – تختص بمجال كتابة المحتوى العربي وترجمته على شبكة الإنترنت. يمكنك التواصل معنا مباشرة من خلال هذا البريد: info@pixelsseo.com أو من خلال هذا الهاتف واتس اب : 00201284751116