خدمة كتابة خطاب تسويقي ووصف للمنتج ⋆

خدمة كتابة خطاب تسويقي ووصف للمنتج

لكل من يريد تسويق منتجه بطريقة صحيحة، ولكل من يريد لمنتجه خطةً تسويقيةً جيدة يجب أن يضع في الاعتبار أن كتابة محتوى تسويقي خاص بالمنتج له أهمية فائقة، علمًا بأن المنتجات التي يتم تسويقها بطريقة سليمة ومبتكرة وذكية يتم بيعها بشكل أسرع، وتقدِّم لكم شركة بيكسلز سيو خدمة كتابة مقالات تسويقية ووضع وصف للمنتج الخاص بك حتى يصمد أمام المنتجات المنافسة الأخرى.

ومن خلال فريق الكتاب لدينا يمكن كتابة خطاب تسويقي ذي قيمة وجودة مرتفعة يجذب العملاء بمجرد قراءة المحتوى التسويقي للمنتج الخاص بك، فريقنا قادر على إنجاز المهمة على أكمل وجه مع إمكانية التعديل وفقًا لما يراه العميل مناسبًا للمنتج الخاص به، وسنقوم بطرح عدة عوامل توضع في الاعتبار حين كتابة أي خطاب تسويقي للمنتج.

لا بُدَّ أن نعلم جيدًا أن المستهلك لم يعد بتلك العقلية الشرائية السابقة، والتي تنبهر بما أمامها وتشرع في عملية الشراء وفقط، ففي ظل التقدم والتطور التكنولوجي أصبح العالم صغيرًا، فهو أمام عينيك من خلال شاشة الحاسوب الخاص بك، ففي حال كتابة خطاب تسويقي غير مقنع للعميل تواجه إذن مشكلة كبيرة، فيجب أن تكون كتابة الإعلان مبدعة وعلى قدر مرتفع من الإقناع والجودة.

خطوات كتابة خطاب تسويقي:

الخطاب التسويقي الناجح يتكوَّن من عدة أمور متتالية يجب طرحها بترتيبٍ معينٍ، وهو: (عنوان رئيسي جذَّاب)، فالعنوان من الأمور الهامة التي تدفع الزائر إلى قراءة الإعلان أو الخطاب التسويقي، ويجب أن يكون العنوان مناسبًا لا قصيرًا للغاية، ولا طويلًا بدرجة الملل، وأن يكون صادقًا بالطبع ويعبر عن المنتج الحقيقي، إضافة إلى (عنوان فرعي) يدفع العميل إلى قراءة نَصِّ الإعلان، وكتابة محتوى فقرة أولى تعريفية للمنتج ووصف قصير له، وفقرة ثانية أو الفقرة المفصلة لوصف الإعلان بالتفصيل، وكتابة مقال تفصيلي بإمكانيات المنتج.

أيضًا من الأمور التي يجب أن توضع في كتابة المقال التسويقي أو الخطاب التسويقي كتابة عدة نقاط تدل على منافع شراء المنتج مع شرح مبررات الشراء أيضًا، ولا ننسَ تضمين الكلمات المفتاحية المتعلقة بالمنتج في الخطاب، والتي هي من الأهمية بمكان، بل هي من أهم عوامل وصول المنتج للعملاء، ومن العوامل الرئيسية في كتابة محتوى تسويقي ووصف للمنتج هو أن تكون الكتابة بلغة عربية سليمة من دون أي أخطاء إملائية أو نحوية، وتعتمد شركة بيكسلز سيو على فريق عمل على مستوى عالٍ من الدقة والكتابة وصناعة المحتوى المتميز.

خدمة كتابة خطاب تسويقي ووصف للمنتج

توجيهات احترافية من فريق العمل للعميل:

يقوم فريق عمل شركة بيكسلز سيو بإرسال بعض التوجيهات للعميل حتى تستطيع المنافسة بمنتجك أمام المنافسين الآخرين مثل:

  • يجب أن يتم نشر المحتوى التسويقي بطريقة احترافية على المواقع المستهدفة، سواء مواقع التواصل الاجتماعي أو المنتديات أو الصحف الإلكترونية.

  • يجب اتباع خطة، ولو بسيطة، من خطط SEO حتى تنافس بشكل كبير ويصل المنتج إلى أكبر فئة من العملاء المستهدفين.

  • من ضمن النصائح الهامة هي خطة لمن يريد الخوض في عالم منافسة المنتجات من خلال محركات البحث والبعد عن حروب النتائج الأولى إن صح التعبير، وهي (الإعلانات المدفوعة) مثل البرنامج الإعلاني (أدوردز)، والذي يتيح الوصول إلى النتائج الأولى دون العناء في عالم السيو.

  • واقعية الخطة التسويقية من الأشياء التي يجب أن توضع في الحسبان، حيث إذا واجهت صاحب المنتج أي مشكلة يستطيع إيجاد حلول سريعة ولا يتعرض للخسارة.

الخطوات والتوجيهات السابقة تُوفِّرها شركة بيكسلز سيو لعملائها بواسطة فريقٍ محترفٍ ومتميزٍ يمكن الاعتماد عليه في كتابة مقال تسويقي يحقق رغبة العملاء.

Share Button

عن الكاتب

شركة بيكسلز سيو – تختص بمجال كتابة المحتوى العربي وترجمته على شبكة الإنترنت. يمكنك التواصل معنا مباشرة من خلال هذا البريد: info@pixelsseo.com أو من خلال هذا الهاتف واتس اب : 00201284751116