القواعد الرئيسية لإنشاء النص الإعلاني المتميز ⋆

كتابة النص الإعلاني

 

لديك منتج أوشك على النزول لحلبة السوق ويواجه منافسيه، وترغب أن يثبت نفسه في عالم التسويق، إذن هو يحتاج إضافة إلى جودته وتميزه دعاية إعلانية تليق به وتجذب الفئة المستهدفة منه.

بالطبع أنت لا تقبل بالنصوص الإعلانية التقليدية التي تم استهلاكها كثيرا، والتي لم يعد بوسعها جذب الكثير من العملاء.

لذا نقدم لك الحل الأمثل وهو بكل بساطة يكمن في تواصلك مع شركة بيكسلز سيو الرائدة في مجال صناعة المحتوى بمختلف مجالاته وتنوع اتجاهاته، ومن البديهي أن الأمر يتطلب فريقا من العمل يمتلك الخبرات الطويلة سواء العلمية أو عن طريق الممارسة الطويلة وهذا كله تتشرف شركة بيكسلز سيو بتوفيره لعملائها الكرام.

نسبة كبيرة من نجاح تسويق منتجك يقع على مهارة وإتقان صنع دعاية إعلانية له من حيث التصميم الجذاب والكتابة الإبداعية.

لذا فإن شركة بيكسلز سيو تساعدك في التخطيط لكتابة محتوى حصري مميز للإعلان عن منتجك.

ولا شك أن المحتوى الحصري والذي يقوم بجزء من وظيفة الدعاية الإعلانية لمنتجك لابد أن يمتلك عدة مميزات يعرفها تماما فريق العمل في شركة بيكسلز سيو ويمكننا أن نوجز لك بعضا منها فيما يلي:

  • النصوص الإعلانية ينبغي أن تُتوج بعنوان جذاب وملفت للقراء.
  • أن تكون الجمل والفقرات التي تتضمنها النصوص الإعلانية قصيرة ملفتة للانتباه، وتقنع المستهلك بأهمية اقتناء المنتج وحاجته إليه.
  • كلما ابتعدت النصوص الإعلانية عن العبارات المستهلكة والتقليدية، وكلما كانت أكثر إبداعا وابتكارا كلما جذبت المستهلكين إلى المغامرة وتجربة المنتج.
  • من بديهيات الدعاية الإعلانية أن تخاطب الفئة المناسبة للمنتج.
  • من المهم إقناع العملاء بمدى تأثير المنتج ومساهمته في الراحة والسعادة في الحياة العملية لهم.
  • النصوص الإعلانية التجارية المتميزة لابد أن يضم محتواها إجابة للسؤال الشهير "ما الذي يميز المنتج عن غيره من المنتجات؟".

شركة بيكسلز سيو تعطي لمنتجك الكثير من المصداقية من خلال المحتوى الحصري الذي تجيد صياغته بابتكار موافقا لشروط السيو وسليما من حيث الصياغة اللغوية وخاليا من جميع الأخطاء الإملائية والنحوية مما يجعلها تليق بمنتجك وبالشريحة التي تستهدفها من عملائك.

كثير من الأشخاص يظنون أن كتابة نص إعلاني هو أمر غاية في البساطة، وأن أي شخص قد يقوم بصياغة النص الإعلاني في فترة زمنية وجيزة وينسى هؤلاء الأشخاص أن الأمر لابد أن يتم التخطيط له مسبقا..

نعم.. فالترويج لأي منتج يحتاج لعوامل عديدة من أهمها صناعة نصوص إعلانية تجارية على أن تكون ذا محتوى حصري ومطابقة لشروط السيو حتى يسهل على الباحثين الوصول إليها من خلال ظهورها في مقدمة المواقع عند البحث عنها من خلال محركات البحث.

كتابة النص الإعلاني

كتابة النص الإعلاني

إن لم يسعفك الوقت في التخطيط لكتابة نصوص إعلانية تجارية لمنتجك أو كنت لا تملك الخبرة الكافية في كتابة نصوص إعلانية فلا داعي للقلق أو المغامرة وخوض تجربة كتابة نصوص إعلانية عشوائية قد تسبب فشلا في الترويج لمنتجك، استعن بفريق شركة بيكسلز سيو الذي سيلبي رغبتك على الفور ويقوم بتقديم خطة مُحكمة ومُبتكرة، ويضع خلاصة خبراته العلمية والعملية والمهنية في نص إعلاني مبتكر لمنتجك يساعد على جذب المستهلكين إليه، ويصنع قاعدة عريضة من عملائك.

كيف تضع شركة بيكسلز سيو خطة مبتكرة لكتابة نصوص إعلانية لمنتجك؟

الفريق المختص بكتابة النصوص الإعلانية التجارية، يقوم بوضع خطة ابتكاريه مُحكمة بعد دراسات عديدة يقوم بها حول المنتج الذي سيتم الترويج له بحيث يخرج النص الإعلاني موافقا للأسس العلمية السليمة المتفق عليها عالميا وذلك يتمثل في:

  • العنوان الجذاب.
  • المقدمة الجذابة.
  • الفقرات التي تدفع القارئ للتشوق لقراءة ما بعدها.
  • الجمل التوضيحية للمميزات الفريدة للمنتج.
  • جمل توضيحية للمنافع التي تعود على المستهلكين من شراء المنتج.
  • النص الإبداعي البعيد كل البعد عن اللغة الجافة التقليدية.

خبراء شركة بيكسيلز سيو يقدمون بعضا من النصائح للابتعاد عن أمور قد تؤدي في مجملها إلى فشل أي نص إعلاني أو أي دعاية إعلانية ومن بينها:

  • اللغة الجافة الرسمية.
  • الصياغة التقليدية التي لا يجد المستهلك فيها جديدا وربما قرأها قبل ذلك مئات المرات.
  • العبارات الرنانة دون داع مثل "نحن الأفضل، نحن الأكثر تميزا.. الخ".
  • العبارات الغامضة والمعقدة.

الحيرة لن تلازمك بعد اليوم فشركة بيكسلز سيو بفريقها توفر لك كل ما يلزم منتجك من نصوص إعلانية مميزة تجعله المنافس الأقوى بين ما يماثله في السوق.

 

Share Button

عن الكاتب

شركة بيكسلز سيو – تختص بمجال كتابة المحتوى العربي وترجمته على شبكة الإنترنت. يمكنك التواصل معنا مباشرة من خلال هذا البريد: info@pixelsseo.com أو من خلال هذا الهاتف واتس اب : 00201284751116