محتوى الموقع حسب السيو ⋆

محتوى الموقع حسب السيو

محتوى الموقع هو الذي يجذب العملاء إلى الموقع، ويجعلهم زوارًا دائمين، ويخطئ الكثيرون حين يتصورون المحتوى مجرد قصص  وحكايات توضع على الموقع، ولكن يغيب عنهم شيء مهم، هذه القصص والحكايات التافهة لا تمثل شيئًا لجوجل.

الكلمات المستهدفة هي الكلمات العامة والخاصة التي يستخدمها العملاء للبحث عن المحتوى، الذي يتعلق باهتماماتهم المباشرة؛ مثل: الرياضة، وكرة القدم، وأحذية كرة القدم، فانلات رياضية، وكلَّما كانت الكلمات أكثر تخصصًا كلَّما تضاءل عدد نتائج البحث؛ فالمواقع التي تحتوي على كلمة رياضة أضعاف المواقع، التي تحتوي على كلمة كرة القدم.

المحتوى المفيد:

المحتوى المفيد الذي يتخطَّى التفاهات والسخافات، ينبغي أن يقدم شيئًا جديدًا لعميل ليس موجودًا في المواقع الأخرى، أو على الأقل بشكل يؤكد خصوصية الموقع، وقدرة القائمين عليه على الإبداع.

محتوى الموقع حسب السيو

محتوى الموقع حسب السيو

إذن هناك شروط ينبغي أن تتوفر عند كتابة المحتوى:

–  الإبداع:

المحتوى ينبغي أن يكون جديدًا؛ لأن العميل إذا أراد العودة إلى موقعك مرة أخرى لن يعود إلَّا ليجد شيئًا مفيدًا؛ فلا تتوقَّع أن تحقيق انتشارٍ دون أن تضع شيئًا مفيدًا للناس؛ فإذا وجد العميل ما تقدمه لا يحمل الجديد ولا المحتوى الإبداعي؛ فلماذا سيعود إليك، وكتابة المحتوى الإبداعي ليس معناها استخدام الخيال بوضع التشبيهات، ولكنَّ الإبداع هنا معناه كتابة الموضوع بشكل جديد؛ فشبكة المعلومات الدولية الإنترنت مصممة أساسًا لصالح تبادل المعلومات، ولكن نظرًا لطبيعة الإنسان التي تمل القديم وتحب الجديد، أصبح لزامًا أن يحمل موقعك المحتوى الإبداعي والكتابة الإبداعية.

–   تحرص الشركة على تقديم المحتوى الإبداعي، من أجل الحصول من العملاء على تقييم عالٍ لهذا المحتوى، الذي توفّره لك المقالات الجديدة.

–   المحتوى الحصري: لا يحترم العملاء الغش، ولا يحبون التقليد، ولا يؤمنون بالنقل عن الغير، حتَّى لو كانوا هم أنفسهم تقليديين وغير قادرين على الإتيان بشيءٍ جديد، إنهم يعرفون قدرة خبراء المحتوى على وضع محتوى حصري ليس موجودًا على مواقع أخرى، وهناك أمر آخر؛ فعناكب جوجل – أيضًا – ستحترم هذا المحتوى، وستؤرشفه على أنه حصري، هذا سيسهِّل من رفع رتبة موقعك في جوجل.

– معايير السيو:

– معايير السيو هي المتسببة في قوة المحتوى، وتجعله يحتل مكانة تسويقية؛ فما معايير السيو؟ ولماذا كان لها كل تلك الأهمية؟ معايير السيو هي التي تحدِّدها محركات البحث؛ مثل: جوجل وبنج وآسك.

هل له معايير علمية أيضًا؟ نعم. فليس هذا كتابًا لك مطلقة الحرية في الكتابة حول الصور والأفكار والخيال داخله، ولكنَّ له قدرة تسويقية، وإذا تعلَّق الأمر بالمنتج والإنترنت ومحرِّكات البحث فإن معايير السيو هي التي تحكم.

نحن خبراء في كتابة المحتوى الإبداعي والمحتوى الحصري، ونوفر لك محتوى حسب معايير السيو، ونضع أمام عملائك محتوى موقع يستحق العودة إليه.

نحن لسنا الوحيدين في هذا الإطار، لكنَّنا سنقدِّم لك خدمات تستحق الإشادة، في كل ما يخص كتابة محتوى الموقع.

 

Share Button

عن الكاتب

شركة بيكسلز سيو – تختص بمجال كتابة المحتوى العربي وترجمته على شبكة الإنترنت. يمكنك التواصل معنا مباشرة من خلال هذا البريد: info@pixelsseo.com أو من خلال هذا الهاتف واتس اب : 00201284751116