خدمات إعلامية ⋆

خدمات إعلامية متكاملة

التعريف بشخصك أو موقعك أو صحيفتك أو نشاطك عمومًا, لم يعد أمرا صعبا بالنسبة لنا, ولكن هناك آليات ووسائط تمكننا من إشهار موقعك أو الإعلام به أو عنه؛ مثل:

  • إدارة حملات فايسبوك:

قد تحتاج إلى خدمات من هذا النوع؛ ففايسبوك موقع مسجل عليه أكثر من مليار مستخدم حول العالم, وهذا العدد يعد كنزًا؛ إذ إن ملايين من هذا العدد قد يهمها أن تعرف عنك, والآلاف تستهدف الوصول إلى شركتك وشركات أخرى في نفس مجال تخصصك واستهدافك.

  • إدارة إعلانات تويتر:

الموقع الشاب لم يكمل عشر سنوات بعد, يستحوذ على اهتمام الكثيرين, وتعد الحملات الإعلانية ذات فائدة كبيرة, من حيث تحديدها للجمهور أو حتى لك أنت شخصيًّا؛ فعن طريق الإعلام عبر تويتر عن شخصك ستصل قضيتك أو منتجاتك إلى قاعدة الجمهور الذي يحب الاختصار, ويرفض الثرثرة, ويحب التخصص والتحديد.

  • الإعلام عبر لينكدإن:

تعد الحملات الإعلامية عبر موقع لينكدإن مهمة إلى حد كبير, ولعل أهميتها تعود إلى جدية المنضمين للموقع؛ إذ إن الموقع لينكدإن شبكة اجتماعية تجمع بين أصحاب العمل والموظفين والمستقلين من جميع أنحاء العالم, وهذا جعلها دائرة ضيقة؛ إذ لا يتخطى المنضمون إليها من السعودية مليون مستخدم.

حملات إعلامية كثيرة تدار عبر الإنترنت, ويكون لها دور خطير في الوصول بك وبشركتك, وبمنتجك إلى عيون وأسماع العالم.

من بيتك نحن نقذف بك إلى آخر العالم؛ حيث يتلقاك النجاح والأمل والتفاؤل بمستقبل مشرق واسع, الأمل هنا في أننا نقدم لك خدمات إعلامية متكاملة.