خدمات كتابة مقالات باللغة الإنجليزية

المحتوى الحصري لا يتوقف على المحتوى العربي، وكثير من العرب لا يعرف قيمة المحتوى الأجنبي، هل تعرف لماذا نحتاج إلى كتابة مقالات باللغة الإنجليزية؟

سأخبرك: الأمر يستلزم المعرفة بأن اللغة الإنجليزية هي اللغة التجارية الدولية، اللغة الإنجليزية يتكلم بها 160 مليون شخص في الولايات المتحدة وحدها، يتحدثون ويعلقون وينشرون عبر موقع فايسبوك وحده.

هل هذا نهاية المطاف؟ كلا؛ فاللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية للتعليم في شبه القارة الهندية وسنغافورة، والأخيرة تحتل المرتبة الأولى في النقاء المالي، وكذلك في التصنيف العالمي للتعليم.

كتابة مقالات باللغة الإنجليزية أمر مهم لأولئك الذين دخلوا مضمار التجارة الإليكترونية، ويقدرون قيمة السيو SEO، وهو باللغة الإنجليزية اختصار لكلمات: Search engine optimization

يطمح البعض من المسوقين الإليكترونيين لكتابة مقالات بالإنجليزية لعدة أسباب:

  1.  الترويج لقضاياهم باللغة الإنجليزية.
  2.  التعريف بشخوصهم من أجل الشهرة في الدول الأجنبية.
  3.  الترويج لسلعهم أو لسلع غيرهم؛ مما يكون له الأثر في زيادة مبيعاتهم؛ حيث إن العالم الناطق بالإنجليزية هو المستحوذ على رؤوس الأموال، ويملك القدرة على الشراء المتتابع والتحكم في سوق السلع الخاصة بالمسوقين، أو السلع التي يبيعونها مقابل العمولة.

 

يتوافر لدى شركة بيكسلز سيو نُخبة متميزة من كُتاب المقالات باللغة الإنجليزية، وهم بحق فخر لشركتنا، ويمكنهم العمل في جميع التخصصات العامة والخاصة وفقًا لقواعد السيو، ويتميز كُتَّابُنا بعدم اللجوء إلى أي برامج أو تطبيقات تتعلق بالترجمة الآلية، حيث إن جميعها توجد به أخطاء، وخاصة في حالة كتابة مقالات علمية، وهو ما قد يجعل المقالات مشوبة بالأخطاء النصية، وعدم جودة التركيبات؛ ونحن نتلافى ذلك بشكل كلي وجزئي، وجميع من تعامل معنا في هذا المضمار استحسنوا جودة العمل المقدم في كتابة المقالات.

نحترم مواعيد التسليم المتعلقة بكتابة مقالات باللغة الإنجليزية، فلدينا الكمُّ والكيف من الكُتَّاب، ونستطيع إنجاز جميع الأعمال المُوكلة إلينا في أقل وقت ممكن دون عائق في ذلك.

شركتنا لديها الاستعداد لتقديم مقالات بالإنجليزية لعملائنا، سواء أكانت موجهة للغرب على سبيل الترويج لسلع، أو موجهة للترويج لشخوصهم شهرة أو لغير شهرة؛ فهل تريد أن نكتب لك مقالات حصرية باللغة الإنجليزية!

Share Button