خدمات الكتابة على الوورد

 

الكتابة على الوورد ضمن احتياجات عملاء كثر، وأول هؤلاء العملاء أصحاب الرسائل العلمية الماجستير والدكتوراه، وتقع رسائل الماجستير والدكتوراه ضمن أهم ما يمكن اعتباره سوقًا للكتابة على الوور، وضمنيًّا يعد برنامج الوورد هو برنامج الحاسوب المؤهل لتوصيل المعلومات في شكل رموز، كالتي نكتبها على الورق، أو تلك التي يكتبها سكان الأرض على اختلاف لغاتهم، واختلاف الرموز الناقلة لتلك الأفكار والإشارات التي تنقلها اللغة في شكل صوتيات.

أهم ما في خدمة الكتابة على الوورد سرعة الإنجاز؛ إذ لا يعد النقل من الورق أو من النسخ الإليكترونية الأخرى أمرا سهلا، والكتابة على الوورد بهذا الشكل تسهل نقل المعرفة؛ فبرنامج الوورد تسهل الطباعة منه، كما أن أهم ميزة توجد في برنامج الوورد والكتابة به أنه يسهل التغيير فيه، وهذا ما يميزه عن البرامج الأخرى؛ مثل البي دي إف، وما يعزز كلامي أن الكتابة على الوورد تضيف ميزات أخرى مثل سهولة التحرير، والتعديل عليه مرة بعد أخرى.

شركتنا تقدم لك خدمة الكتابة على الوورد بالميزات التالية:

  1.  سرعة التسليم: إذ إن مهارة موظفينا لا تتوقف عند حد القيام بأعباء العمل على خير وجه، وإنما أيضًا على سرعة التسليم، ولكي ترى عملك تحول من الورق إلى الوورد أو من البي دي إف إلى الوورد بأسرع وقت، وبأقل تكلفة سلم عملك لنا أولًا.
  2.  اللياقة في التعامل: حيث تعد اللياقة في التعامل جزءًا لا يتجزأ من عملنا في كل الخدمات التي نقدمها، وليس في الكتابة على الوورد فقط.

 

 

3- الدقة في الكتابة: وهذا الجانب على قدر كبير من الأهمية عند الكتابة على برنامج الوورد، فهناك الكثيرون ممن يقومون بتلك المهمة، ولكن تشوب أعمالهم الأخطاء الإملائية والنحوية، مما يسبب ذعرًا للعميل بمجرد تسلم الملف، فالأمر يتطلب منه إجراء مراجعات، مما يعطل من وقت العميل، ونحن نعد جميع العملاء بخلو النصوص الكتابية من جميع الأخطاء السابق ذكرها، مع الوفاء بالتنسيقات التي يُطلبها العميل من حيث الهوامش ونوعية الخطوط والحجم المطلوب… إلخ.

إنشاء الجداول والحواشي والرسومات: لدى فريق عمل شركة بيكسلز سيو القدرة على كتابة الحواشي للرسائل العلمية وفقًا لاحتياجات العملاء، وكذلك إنشاء الجداول والرسومات مع إجراء التنسيقات الكاملة، داعمنا في ذلك هو الخبرات التراكمية؛ من خلال العمل في ذلك الميدان لسنوات طوال.

5- الخبرة في كتابة جميع أنواع اللغات: فريق العمل لدى شركة بيكلسز سيو لديهم القدرة على كتابة جميع أنواع اللغات بخلاف اللغة العربية مثل: الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية… إلخ، وذلك بدقة بالغة، حيث إن من يقوم بتلك المهام متخصصون ودارسون لتلك اللغات في الجامعات، فلا يوجد مجال للهواة ضمن فريقنا.

Share Button