خدمة كتابة صفحة سياسة الخصوصية للمواقع الإلكترونية
Share

كتابة صفحة سياسة الخصوصية للمواقع الإلكترونية مطلب أساسي عند تأسيس أي موقع إلكتروني؛ وشركة جوجل صاحبة المحرك الأشهر على مستوى العالم تهتم بذلك العنصر، وتمنحه أولوية عند القبول في منظومة جوجل أدسنس؛ بهدف الحصول على الأرباح من الإعلانات المنشورة على المواقع، وكثير من أصحاب المواقع يُواجهون إشكالية الرفض من جانب مسؤولي جوجل؛ بسبب عيوب في عمل صفحة سياسة الخصوصية، أو عدم تركيبها بالشكل السليم؛ فعلى سبيل المثال قد يقوم فرد برفع صفحة الخصوصية على الموقع الخاص به، ويتوجه لإضافتها، وبسبب نقص في المحتوى الكتابي المطلوب، أو قصور في خطوة برمجية بسيطة؛ يؤدي ذلك إلى عدم ظهور صفحة الخصوصية في واجهة الموقع، بما ينتج عنه الرفض للموقع، إلى ما غير ذلك من إشكاليات تتعلق بصفحة سياسة الخصوصية، ونحن نساعد في تلك المهمة بكل احترافية.

 

أبرز العناصر عند كتابة صفحة سياسة الخصوصية للمواقع الإلكترونية:

تُعتبر كتابة صفحة سياسة الخصوصية للمواقع الإلكترونية من بين الأوجه الهامة؛ لحماية أصحاب المواقع، وكذلك المستخدمون؛ فهي تساعد على تعزيز الثقة، ومن أبرز العناصر عند كتابة صفحة سياسة الخصوصية للمواقع الإلكترونية ما يلي:

  • تختلف الرؤى والأهداف من موقع لآخر، وهو ما يجب أن يظهر في تلك الصفحة المحورية بالمواقع، وبشكل واضح.
  • يجب أن تتضمن سياسة الخصوصية الموافقة من جانب الزائر على ما جاء بها، ومن ثم جمع بعض البيانات المسموح بها عنه.
  • من المهم توضيح حقوق مُرتادي الموقع الإلكتروني؛ مثل طلب تغيير البيانات، والحذف وأسلوب إلغاء الاشتراك من خدمات الإعلان المقدمة في الموقع.
  • ينبغي عند عمل صفحة سياسة الخصوصية توضيح عدم استخدام المعلومات الخاصة بالعُملاء في أغراض غير قانونية، وعدم السماح لجهة خارجية بالاطلاع عليها.
  • من بين العناصر الهامة عند كتابة صفحة سياسة الخصوصية لمواقع الإنترنت، وخاصة في المواقع المتعلقة بالتجارة الرقمية أو الإلكترونية، وسرد طرق الحماية للمعلومات المالية مثل: أرقام التأمين الاجتماعي، وأرقام بطاقات الائتمان، وأرقام حسابات البنوك، وهذه المعلومات يتم جمعها في سبيل القيام بعمليات مالية.

 

ما مميزات كتابة صفحة سياسة الخصوصية للمواقع الإلكترونية من خلال بيكسلز سيو؟

  • كتابة صفحة سياسة الخصوصية للمواقع الإلكترونية بطريقة إبداعية:

  • على الرغم من وجود كثير من النماذج الجاهزة لصفحة سياسة الخصوصية على شبكة الإنترنت، فإننا نقوم بتلك المهمة بأسلوب خاص ومُختصر في الكتابة، حيث إن هذه النماذج مطولة للغاية، وترهق الزائرين عند قراءتها، ونحن نحقق ذلك بما لا يتعارض مع سياسة جوجل المعمول بها، وفي الوقت ذاته يجعل ذلك من المواقع خاصة العُملاء فريدة في نوعيتها، بما يحقق الأهداف.

 

  • التركيب الصحيح للصفحة على الموقع الإلكتروني:

  • كثير من الأفراد لا يعرفون الطريقة المثالية لكتابة وتركيب صفحة سياسة الخصوصية على المواقع الإلكترونية، ونحن نساعدهم في ذلك؛ من خلال مصممي مواقع محترفين؛ كما يمكن تقديم يد العون في أي عناصر أخرى تتعلق بالشكل النموذجي، والتصميمات الخاصة بالمواقع الإلكترونية، مثل تصميم قوالب، أو تصنيفات معينة للموقع، أو مُعالجة أي إشكاليات أخرى.

 

  • الأسعار المنخفضة بالمقارنة بالمواقع الأخرى:

  • يقدم موقع بيكسلز سيو كتابة صفحة سياسة الخصوصية للمواقع الإلكترونية، بالاضافة إلى المساعدة في تركيبها بالمواقع الإلكترونية، في ظل أسعار لا تقبل المنافسة.

الوسوم: كتابة صفحة سياسة الخصوصية للمواقع الإلكترونية، عمل صفحة سياسة الخصوصية، كتابة صفحة سياسة الخصوصية لمواقع الإنترنت.


Share