خدمة كتابة تغريدات تويتر
Share

تُقدِّم شركة بيكسلز خدمة كتابة تغريدات تويتر بصورة احترافية من أجل تحقيق أقصى استفادة من هذه المنصَّة الإلكترونية الهامَّة. ويُقدَّر عدد مُستخدمي تويتر حول العالم بنحو 1.3 مليار شخص، وهو رقم هائل يتزايد باستمرار، وهذا الأمر من شأنه أن يصعد بترتيب تويتر في ترتيب الشبكات الأكثر تأثيرًا.

ويُعَدُّ تويتر عالمًا مفتوحًا لعرض كل ما لديك من مهارات أو سلع أو خدمات أو منتجات، لكن الصعوبة في كتابة تغريدات تويتر تكمُن في أنك تودُّ دائمًا التعبير عن خدمتك ومميزاتها والترويج لها، وفي الوقت ذاته أنت مُقيَّد بالتعبير عن كل هذا باستخدام عدد قليل جدًّا من الأحرف، في السابق كانت 140 حرفًا فقط وضاعفتها شركة تويتر مؤخرًا لتصبح 280 حرفًا، وهذا هو ما يميز تويتر، فمن خلال كتابة تغريدة متميزة يستطيع متابعوك الاطلاع وبشكل سريع على المحتوى الذي تعرضه.

في الحقيقة، يعتبر الباحثون موقع تويتر من أفضل المنصات الاجتماعية وأكثرها استخدامًا، وذلك لامتلاكه الكثير من المميزات التي لا تجدها في أي منصة تواصل أخرى. على سبيل المثال، في قطاع التعليم، يستخدم المعلمون والطلاب والعاملون في قطاع التعليم موقع تويتر بغرض خلق قاعة دراسية افتراضية يتم من خلالها، تلخيص المحتوى الدراسي من خلال كتابة تغريدات تركز على أهم ما تحتويه المناهج العلمية. كما أنه يوفر فرصة لتبادل الخبرات وزيادة الوعي بالكثير من الأمور في العديد من المجالات المختلفة. ويشير ديراج ميرثي في كتابه “تويتر – التواصل الاجتماعي في عصر تويتر” إلى أن “الشبكات الاجتماعية على الإنترنت، بما في ذلك تويتر، قد تكون جيدة لصحتك”. وقد استنتج ميرثي هذه الحقيقة لاطلاعه على العديد من تغريدات تويتر التي تزيد الوعي لدى المتابعين على مستوى القطاع الصحي. هذا بالإضافة إلى كونه منصة يستخدمها الكثير من الباحثين والعاملين بمجال الصحافة من أجل نشر وتوزيع الخبر بصورة أسرع. ففي دراسة أجراها معهد رويترز لدراسات الصحافة عام 2014، ثَبُتَ أن 19% من إجمالي الباحثين يستخدمون تويتر لأغراض معرفة الخبر وبالطبع زادت هذه النسبة مع مرور الوقت. وهنا تكمن أهمية كتابة تغريدات تويتر على صعيد المجال الصحفي؛ ناهيك عن فوائده التي لا حصر لها في مجال التسويق، والتي نذكر نبذة عنها في الفقرة القادمة.

أهمية كتابة تغريدات تويتر:

تكمُن الفائدة الأكبر من تغريدات تويتر للشركات والأفراد العاملين في المجالات الربحية، في أن تغريدات تويتر تُعَدُّ بمثابة أداة تسويقية لا غنى عنها. فكلما تمكَّنت من كتابة تغريدات تويتر مُحفِّزة للمتابعين،  تمكَّنت من زيادة المتابعين في تويتر لحساب شركتك أو خدمتك التي تودُّ الترويج لها. ومن هنا تتمكن من تحقيق تواصل أفضل مع عملائك أو الشريحة المستهدفة للاستفادة من خدماتك. فمن خلال كتابة تغريدات تويتر الجاذبة لانتباه القارئ، تستطيع التأثير بشكل كبير على المُتابعين ورفع نسبة الأرباح لمشروعك أو شركتك، ولكن هل تبحث بصفة دائمة عن أسلوب متميز وجذاب لعرض محتواك وتركيزه في أقل عدد ممكن من الكلمات؟، هل مملت من كتابة تلك العبارات في محركات البحث “كيف أكتب تغريدة في تويتر”، أو “كيف أعمل هاشتاج في تويتر”؟ عزيزي العميل أنت بحاجة إلى فريق من الخبراء المتخصصين في كتابة تغريدات تويتر بصورة احترافية وجذابة، أو كتابة تغريدات متسلسلة متميزة أو ابتكار هاشتاجات قوية من أجل زيادة متابعين تويتر لحساب مشروعك أو شركتك أو للترويج للخدمة التي تقدمها، وبالتالي تحقيق المزيد من الأرباح. وهذا ما توفره لك شركة بيكسلز سيو بفضل ما تتمتع به من خبرات في هذا المجال.

فإذا كنت أحد العاملين في المجال التجاري أو التسويقي أو العلمي أو غيرها، وتودُّ الترويج لخدماتك أو منتجاتك أو السلع الخاصة بك، فيمكنك الحصول على خدمة كتابة تغريدات تويتر متميزة،  تتَّسم بأسلوب دعائي يجذب انتباه القراء ويعمل على زيادة عدد المتابعين في تويتر، وذلك من خلال طلب الخدمة من فريق العمل المتميز بشركة بيكسلز سيو الذي يتمتع بالعديد من المزايا التي تؤهله للقيام بالمهمة على أكمل وجه.

اطلب الآن خدمة كتابة تغريدات تويتر، واستمتع بالعديد من المزايا الاستثنائية.

الوسوم: كتابة تغريدات تويتر، كتابة تغريدة، كتابة تغريدات، تغريدات تويتر، زيادة المتابعين في تويتر، كيف أكتب تغريدة في تويتر، كيف أعمل هاشتاج في تويتر، كتابة تغريدات متسلسلة، زيادة عدد المتابعين في تويتر.


Share