خدمة كتابة السيرة الذاتية
Share

كتابة السيرة الذاتية من أهم الأمور التي تُساعدك على التقدم للوظيفة المرغوبة والقبول فيها، وفي العصر الحديث، مع ازدهار التقدم التكنولوجي المُتسارع أصبحت الوظيفة يُعلن عنها في العديد من المنصات الإلكترونية، وينتشر إعلانها كالنار في الهشيم، وهذا يتسبَّب في أن يتقدم لشغلها المئات، بل الآلاف من المتقدمين، ولكي تتميز عن منافسيك وتتفوق عليهم وتحصل على الوظيفة التي تتمناها، ينبغي لك أن تُعِدَّ سيرة ذاتية متفردة تجعلك متميزًا لدى صاحب العمل الذي يبحث عن موظفين أكفاء.

كيف تكتب سيرتك الذاتية باحتراف؟

والسؤال الأهم هنا هو “كيف تكتب سيرتك الذاتية باحتراف؟”، فالسيرة الذاتية هي سرد للمعلومات الشخصية والعملية، وهي تذكرتك للحصول على الوظيفة المرغوبة. ولعلك بحثت كثيرًا عن خطوات كتابة السيرة الذاتية بشكل أكاديمي وعلى مستوى عالٍ من الاحتراف أو بحثت في العديد من المواقع عن كيفية كتابة سيرة ذاتية استثنائية ومحفزة، من شأنها أن تجعل صاحب العمل يختارك لشغل الوظيفة دون تردُّد.

لا داعي للقلق، فشركة بيكسيلز سيو توفر العديد من الخدمات المتميزة التي من بينها خدمات كتابة السيرة الذاتية. وبفضل ما تتمتع به الشركة من خبرة واسعة في مجال كتابة السيرة الذاتية، وبفضل ما تمتلكه الشركة من خبراء ومتخصصين محترفين في هذا المجال، نضمن لك عزيزي العميل الحصول على خدمة كتابة السيرة الذاتية بكل احترافية.

معايير كتابة السيرة الذاتية:

وربما تتساءل عن كيفية كتابة السيرة الذاتية بصورة احترافية تستعرض من خلالها: مهاراتك وخبراتك والمميزات التي تخولك للقبول بالوظيفة. نحن على دراية بأفضل الطرق والأساليب المُتَّبعة في مجال كتابة السيرة الذاتية، حيث يعمد فريق المتخصصين لدينا إلى الالتزام بالعديد من المعايير المتعارف عليها في مجال كتابة السيرة الذاتية، ونذكر لك من بينها:

  • كتابة السيرة الذاتية بلُغة سهلة وأسلوب مفهوم وغير مُعقَّد.
  • الابتعاد عن استخدام ضمير المتكلم “أنا” واستخدام صيغة المبني للمجهول بدلًا عنه.
  • كتابة البيانات الشخصية بصورة مُختصرة والتي من بينها، الاسم والعنوان والحالة الاجتماعية وغيرها.
  • كتابة بيانات التواصل بشكل مُفصَّل ومراجعتها عدَّة مرَّات للتأكد من صحتها وعدم وجود أخطاء بها، مثل رقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، وحسابات التواصل الاجتماعي.
  • ذكر المؤهلات بالتفصيل والتركيز على المؤهل الذي يُخوِّلك لنيل الوظيفة وإهمال التفاصيل الأخرى غير المتعلقة بموضوع الوظيفة.
  • ترتيب المؤهلات من الأقدم للأحدث أو حسب الأهمية، حيث إنها من أهم العناصر التي تساعد على كتابة السيرة الذاتية بشكل مميز واحترافي.
  • ذكر الخبرات بالتفصيل من الأقدم إلى الأحدث مع ذكر الجهات التي عملت لصالحها سابقًا، إن وُجدت.
  • التركيز على ذكر المهارات التي لها علاقة وثيقة بالوظيفة التي ترغب في التقدم لشغلها.
  • الإشارة إلى المهارات اللغوية ومهارات استخدام الحاسب الآلي.
  • الإشارة إلى الأهداف الخاصة بك وما الذي يجعلك الشخص المثالي لشغل الوظيفة المُعلن عنها.
  • ذكر الدورات التدريبية التي حصلت عليها والمتعلقة بموضوع الوظيفة وترتيبها من الأقدم إلى الأحدث.
  • الحرص على كتابة السيرة الذاتية بشكل مُختصر حتى لا تكون طويلة ومُملَّة من خلال الابتعاد عن الإطناب والتركيز على المؤهلات والخبرات وإهمال سرد فقرات طويلة حول الهوايات وغيرها.
  • مراجعة السيرة الذاتية أكثر من مرَّة للتأكد من خُلوِّها من الأخطاء الإملائية والنحوية وأخطاء الصياغة والأسلوب. لأن تلك الأخطاء إنما تنم عن تراخي المتقدم وكسله وعدم إلمامه بمفردات وأساليب لغته أو قلة جودة التعليم الذي حصل على المتقدم للوظيفة.
  • توفير تصميم أنيق وفريد عند كتابة السيرة الذاتية والحرص على تنسيقها بصورة جيدة.

في الخطوات السابقة عرضنا لك كيفية كتابة CV. أو سيرة ذاتية تتميز بالاحترافية والدقة والمهنية. ومن خلال تلك الخطوات يمكنك الحصول على الوظيفة المرغوبة بكل سهولة.

لذا، إذا أردت الحصول على خدمات استثنائية في مجال كتابة السيرة الذاتية أو أردت تحديث سيرتك الذاتية الحالية، فما عليك سوى الاتصال بنا، وسوف يتواصل معك أحد ممثلي خدمة العُملاء لدينا على الفور.

الوسوم:

كتابة السيرة الذاتية، كيفية كتابة CV، كيفية كتابة السيرة الذاتية، كيفية كتابة سيرة ذاتية، خطوات كتابة السيرة الذاتية، كيف تكتب سيرتك الذاتية باحتراف.


Share