كتابة سكريبت سيناريو
Share

موقع بيكسلز سيو يُوفِّر لعُملائه الكرام نُخبة متميزة من الخبراء في مجال كتابة سكريبت سيناريو ، وذلك وفقًا للقواعد الفنية المتعارف عليها، ولا شك في أن الخبرة تلعب دورًا كبيرًا في هذا المجال، وذلك مع اعتذارنا الكامل للمبتدئين، أو لمن لا يزالون يخطون خطواتهم الأولى في هذا المضمار، ولكن هناك نوعية من العُملاء يرغبون في الحصول على العمل الفني المتكامل، ومع مُراعاة أدق التفاصيل، ويستطيع موقعنا أن يقدم ذلك بكل أريحية.

وبداية لحديثنا ينبغي أن نلقي الضوء على أول من قام بتقديم تصور للسيناريو الواصف للأحداث، وهو المخرج الفرنسي الشهير “جورج ميلييس” بنهاية القرن الثامن عشر الميلادي، وتبعه “أدوين بورتر”، والذي قام بتقديم فيلم “رحلة إلى القمر” في عام 1903م، وبعد ذلك تأصل علم السيناريو، وأصبح له قواعد وأسس، والتي تمثل في الأحداث الزمانية، والمكان، والشخصيات…. إلخ.

ما أهم السمات التي يمتاز بها موقع بيكسلز سيو في تقديم خدمة كتابة سكريبت سيناريو؟

الجودة المطلقة:

إن كتابة المنظومة والأحداث الخاصة بسكريبت سيناريو تتطلب دراسة أكاديمية، سواء في إحدى الجامعات أو المعاهد المتخصصة بالداخل أو الخارج، أو من خلال الدورات المكثفة في هذا التخصص، ومن ثم القدرة على القيام بجميع أنواع السيناريوهات مثل: السيناريو التعبيري، والسيناريو الموضوعي، والسيناريو الروائي، وهو ما يفضي في النهاية للوصول بالعمل إلى أفضل حالة (الجودة المطلقة أو الشاملة)، وهو ما يوجد لدى موقع بيكسلز سيو.

السعر المتميز:

خدمة كتابة سكريبت سيناريو تختلف في أسعارها على حسب طبيعة العمل؛ سواء أكان فيلمًا سينمائيًّا أو مسرحية أو مسلسلًا تليفزيونيًّا، وكذلك على حسب حجم السيناريو والحوار، وكثير من المواقع الإلكترونية أو المراكز المتخصصة في تقديم تلك الخدمة تقدم أسعارًا مرتفعة للغاية، وقد يتكبل العميل في ذلك ما لا يطيق، ونحن نهتم بعنصر الاعتدال في السعر، وجميع أسعارنا متميزة، بما لا يبخس حق العميل أو الموقع مقدم العمل.

الإبداع في العمل:

هناك فرق بين العمل النمطي أو التقليدي، والعمل الإبداعي، وذلك بالطبع يُعد فارقًا في حياة كتاب السيناريو، وبالتبعية المشتركين في الأعمال الفنية، وهناك من يتحينون تلك الفرص، والتي قد لا تأتي إلا مرَّة واحدة في حياة العاملين في هذا الميدان، ونحن على الرغم من اعتقادنا التام بنظرية “كيمياء الجمهور” من حيث نجاح الأعمال الفنية على اختلاف تصنيفاتها، فإن للكاتب المبدع دورًا محوريًّا في كتابة سيناريو سكريبت، فهو العُنصر الأهم والفاعل في تحقيق ذلك، وموقع بيكسلز سيو يعد المتعاملين بتوفير مناخ إبداعي لا مثيل له في جميع ما يقدمه من أعمال.

فكرة السيناريو:

فكرة السيناريو من أهم العناصر التي يجب أن يُراعيها من يعملون في كتابة سكريبت سيناريو ، وهي التي تميز بين عمل وآخر، ويمتلك كتاب موقع بيكسلز سيو أفكارًا لا حصر لها، ويمكن أن تسهم في الحصول على أعمال فنية فريدة في نوعيتها.

الوسوم: كتابة سكريبت سيناريو، سكريبت سيناريو، خدمة كتابة سكريبت سيناريو، فكرة السيناريو.


Share