ترجمة إنجليزي ياباني
Share

خدمة ترجمة إنجليزي ياباني والعكس نموذج مطلوب في سوق الترجمة في الوقت الراهن، فكلتا اللغتين تتطلَّب حنكة ومهارة كبيرتين، وعلى سبيل المثال في حالة كون الترجمة مُنصبَّة على اللغة العربية للغة أجنبية أخرى، فإن وجود اللغة العربية كطرف في مُعادلة الترجمة؛ سوف يجعل من الأمر أكثر سهولة، وذلك في ظل إلمام معظم المترجمين باللغة العربية بصورة فطرية؛ فهي لغتهم الأساسية، أما في حالة ترجمة إنجليزي ياباني والعكس؛ فإن المترجم ينبغي أن يكون مُتقنًا للغتين المُغايرتين للعربية، وهو ما يمكن أن يقوم به فريق الترجمة في شركة بيكسلز سيو بمُنتهى الدقة.

نبذة عن اللغتين الإنجليزية واليابانية:

الإنجليزية:

تُعتبر الإنجليزية في مقدمة اللغات العالمية، ويبلغ عدد المتحدثين بها ما يُقارب مليار شخص، سواء كلغة أساسية، أو ثانية، و50% من معلومات شبكة الإنترنت مُصاغة باللغة الإنجليزية، وتتضمن كثيرًا من اللهجات؛ ففي أمريكا فقط 24 لهجة، وتتكون من 26 حرفًا.

اليابانية:

تُعَدُّ اليابانية إحدى اللغات الشهيرة على المستوى العالمي، وسبب ذلك يرجع إلى قوة اليابان على جميع المستويات، ويبلغ عدد مُتحدِّثيها 125 مليون فرد، ولا تُستخدم إلا في تلك الدولة كلُغة رسمية، ويرجع أصول تلك اللغة إلى ما يقرب من ألف ومائتي عام مضت، ويبلغ إجمالي الرموز بها ألفي حرف، وتتم كتابتها من الأعلى للأسفل، أو من اليمين لليسار، ويُوجد عديد من اللهجات المحلية باليابان.

ما العوامل التي تدفع الجمهور للتعامل مع شركة بيكسلز سيو في تخصُّص ترجمة إنجليزي ياباني والعكس؟

وجود فريق عمل أكاديمي مُحترف:

يتَّسم مترجمو بيكسلز سيو بالاحترافية في تقديم خدمة ترجمة إنجليزي ياباني والعكس ، ويتم تقسيم العمل فيما بينهم؛ نظرًا لوجود مترجمين مختصين بالترجمة، وهناك آخرون للمراجعة في شكلها النهائي؛ لضمان أعلى معايير الجودة في نصوص الترجمة، وذلك على خلاف مواقع الترجمة الأخرى، والتي لا تهتم بذلك التنظيم الدقيق، ومن ثَمَّ قد يشوب الخدمة الناتجة عديد من السلبيات، ونحن نُحاول قدر المُستطاع اتباع معايير الجودة الشاملة في عملنا.

وجود دقة في مواعيد تسليم التراجم:

جميع الخدمات المُؤدَّاة بمعرفة شركة بيكسلز سيو (أفضل موقع ترجمة) يتم تسليم أعمالها في المواعيد التي يتم تحديدها مع طالبي الخدمة، ولا يُوجد تهاون في ذلك، ويشهد لنا القاصي والدَّاني، ويُمكن مُطالعة أراء العُملاء في الصفحة الرئيسية للموقع، ولا يُعَدُّ حجم الأعمال معوقًا في سبيل الالتزام بالمواعيد؛ نظرًا لكثرة أعداد المترجمين لدينا في خدمة ترجمة إنجليزي ياباني والعكس .

وجود أسعار رخيصة:

جميع الأعمال المُرتبطة بخدمة ترجمة إنجليزي ياباني والعكس ، يتم أداؤها وفقًا لأسعار رخيصة بالمقارنة بمواقع الترجمة المُغايرة، وذلك لا يعني أن هناك عدم انضباط في الجودة، بل يتواكب السعر الرخيص مع دقَّة العمل؛ إيمانًا من شركة بيكسلز سيو التي تُعَدُّ أفضل مواقع الترجمة بأهمية التسويق الخدمي بتكلفة مناسبة.

ما التصنيفات التي تندرج تحت ترجمة من إنجليزي إلى ياباني والعكس؟

هناك نوعيات مختلفة يتم تصنيفها ضمن ترجمة إنجليزي ياباني والعكس، ومن بين ذلك:

  • ترجمة المواقع العلمية.
  • جميع أشكال الترجمة الأدبية.
  • الترجمة الاقتصادية والمالية.
  • الترجمة القانونية.
  • الترجمة التقنية.
  • الترجمة العلمية.
  • الترجمة الطبية.
  • الترجمة الدينية.
  • ترجمة مقالات بجميع أنماطها.

إن تعامُلك مع موقع بيسكلز سيو سوف ينجم عنه فوائد متنوعة في جميع الخدمات المقدمة، وعلى وجه الخصوص ترجمة من إنجليزي إلى ياباني والعكس، ولسنا دُعاة للكلمات المُنمَّقة، ونودُّ أن تُجرِّب معنا الدقة والاحترافية على أرض الواقع.

الوسوم: أفضل المواقع, ترجمة مقالات, ترجمة نصوص, مجالات الترجمة، مواقع ترجمة، أفضل مواقع للترجمة، خدمة ترجمة إنجليزي ياباني والعكس.


Share