ترجمة إنجليزي فرنسي
Share

خدمة ترجمة إنجليزي فرنسي والعكس نمط شائع من بين أنماط الترجمة، ويحتاج ذلك لمترجم لديه المهارات والخبرات في كل من اللغتين الإنجليزية والفرنسية؛ حتى يستطيع أن يُسوِّق الترجمة بالجودة المناسبة، وتلك مُعضلة كبيرة؛ نظرًا لإمكانية وجود مترجم حاذق لإحدى اللغتين دون غيرها، وعملية خدمة ترجمة إنجليزي فرنسي والعكس يلزمها المُساواة في اللغتين من حيث الجودة، وهو ما يوفره موقع بيكسلز سيو لعُملائه، مع الاهتمام بأدق تفاصيل ما يطلبه العُملاء.

ما أفضل مواقع الترجمة إنجليزي فرنسي والعكس؟

يُعد موقع بيكسلز سيو أحد أفضل مواقع الترجمة إنجليزي فرنسي والعكس، وبرز في الفترة الأخيرة، ويتفوق على كثير من المواقع الأخرى، ويمكن عن طريقة ترجمة مختلف أنماط النصوص وبمعايير عالمية؛ مع إمكانية التسليم في المواعيد التي تناسب العُملاء.

مقارنة بين اللغة الإنجليزية والفرنسية من حيث نسبة الانتشار:

اللغة الإنجليزية هي الأكثر انتشارًا وتحتل المركز الأول عالميًّا، ويبلغ عدد المتحدثين بها قرابة ملياري نسمة، وهي لسان أكثر من 50 دولة كلغة أولى، بالإضافة إلى كثير من الدول التي يعتبرونها لغة ثانية، أما بالنسبة للغة الفرنسية فهي تحل تاسعًا من حيث الانتشار، ويتحدث بها قرابة 260 مليون فرد، وهي اللغة الأولى لأكثر من 30 دولة في جميع قارات العالم.

ما العناصر التي تميز موقع بيكسلز سيو في خدمة ترجمة إنجليزي فرنسي والعكس عن مواقع الترجمة الأخرى؟

هناك مجموعة من العناصر التي يبحث عنها الجمهور في مواقع الترجمة التي تقدم خدمة ترجمة إنجليزي فرنسي والعكس، وهو ما تمتلكه شركة بيكسلز سيو، ومن أهمها ما يلي:

  • الحرفية في الترجمة المقدمة:

  • تُعد الحرفية في الترجمة في طليعة العناصر التي يجب أن يوفرها موقع الترجمة للجمهور، وخاصة في حالة تقديم تلك الترجمات لجهات هامة، ويتطلب ذلك مترجمًا لديه شهادة أكاديمية، وليس مجرد ممارس عادي، ويضاف إلى ذلك خبرات العمل، ومن الطبيعي أن من يعمل في هذا الميدان لمدة 10 سنوات بخلاف من عمل لمدة عام أو اثنين، ففي المدد الطويلة يتكسب المترجم الخبرات المناسبة، والتي تساعده في توفير ترجمة نصوص بأسلوب مُنضبط.
  • أسعار الترجمة التي تناسب طالبي الخدمة:

  • يُعد عامل السعر أحد العوامل الجاذبة بالنسبة للجمهور، والجميع يبحثون عن التكلفة التي لا تكبلهم مبالغ كبيرة، وهو ما يقدمه موقع بيكسلز سيو أحد أفضل مواقع الترجمة حاليًا، والتكلفة تسير بنفس النسق مع جودة أعمال الترجمة إنجليزي فرنسي والعكس.
  • مواعيد تسليم الترجمات المحددة:

  • جميع الأعمال المقدمة، والتي تخصُّ خدمة ترجمة إنجليزي فرنسي والعكس؛ تقدم لطالبي الخدمة في أوقات محددة على حسب احتياجاتهم، ولا يوجد كسل أو تراخٍ؛ فالجميع يعملون وسط منظومة يشوبها حب العمل والانضباط.

أبرز خدمات موقع بيكسلز سيو التي تندرج تحت أعمال ترجمة إنجليزي فرنسي والعكس:

هناك كثير من المهام المُرتبطة بترجمة إنجليزي فرنسي والعكس التي يقدمها موقع بيكسلز سيو للجمهور، وفي طليعتها الترجمة المعتمدة، والتي يحتاج إليها الراغبون في ترجمة شهادات جامعية أو جوازات سفر أو أي محررات رسمية أخرى؛ لتقديمها لجهات حكومية أو لسفارات إحدى الدول؛ وذلك بغرض السفر للسياحة أو التجارة أو الهجرة، وكذلك نماذج أخرى من الترجمات مثل: الترجمة الدينية، والترجمة الأدبية، والترجمة القانونية، والترجمة الأكاديمية، والترجمة التقنية… إلخ.

تُوجد خصومات كبيرة لدى موقع بيكسلز سيو فيما يتعلق بترجمة إنجليزي فرنسي والعكس، ويسعد الموقع التواصل مع العُملاء الكرام في أي وقت.

 

الوسوم: أفضل المواقع, ترجمة مقالات, ترجمة نصوص, مجالات الترجمة، مواقع ترجمة، أفضل مواقع للترجمة، خدمة ترجمة إنجليزي فرنسي والعكس.


Share