ترجمة إنجليزي سويدي
Share

خدمة ترجمة إنجليزي سويدي والعكس من بين متطلبات الترجمة التي يحتاج إليها بعض الفئات؛ سواء من يرغبون في ترجمة كتب علمية، أو أبحاث تطبيقية، أو شهادات معتمدة وأوراق رسمية؛ لتقديمها لجهات حكومية أو للسفارات، وأيًّا كانت نوعية الحاجة لخدمة ترجمة إنجليزي سويدي والعكس، فإن ذلك يتطلب مترجمًا أو موقع ترجمة متميزًا، ويجب أن يكون ذلك وفقًا لطريقة الترجمة البشرية، والتي تبتعد عن مواقع الترجمة الإلكترونية، حيث ينتج عن هذه المواقع ترجمات غاية في السوء، ولا ترقي لمعايير الجودة المتعارف عليها لدى مواقع الترجمة المحترفة، ومهما بلغ دقة ذلك فإن فالعقل الإلكتروني لا يستطيع أن يصوغ الترجمات مثل المترجمين المحترفين.

نبذة عن اللغة السويدية:

اللغة السويدية من اللغات التي اشتقت من الجرمانية الشمالية، ويتحدث بها قرابة 11 مليون فرد، ومعظمهم في دولة السويد، والجزء الأقل في فنلندا، والنرويج، ولاتفيا، وروسيا والدانمارك، وألمانيا، ومن أبرز لهجاتها: السفيالاتند، والفنلندية، والجنوبية الغربية، وجوتلاند، والنورلاند، وتتكون من 29 حرفًا، وتتشابه اللغة السويدية مع الإنجليزية في قواعد النحو؛ حيث يوجد نوعين فقط من الصرف، وهما المذكر والمؤنث، ومعظم المفردات السويدية مُقتبسة من اللغة الألمانية؛ لذا نجد تشابهًا بينهما بنسبة كبيرة.

ما أوجه التميز لدى موقع بيكسلز سيو في خدمة ترجمة إنجليزي سويدي والعكس؟

خبرات المترجمين لدى موقع بيكسلز سيو:

يمتلك موقع بيكسلز سيو مترجمين من ذوي الخبرات، ويتمثل ذلك في الخبرات الأكاديمية، والتي اكتسبها المترجمون خلال فترات الدراسة الجامعية، بالإضافة إلي الخبرات العملية؛ حيث أن معظمهم يعملون في تقديم خدمة ترجمة إنجليزي سويدي والعكس منذ فترات زمنية كبيرة؛ وبالتأكيد فإن ذلك يُعد فارقًا في جودة نصوص المترجمة المقدمة للعملاء.

الاعتماد بشكل كلى على الترجمة البشرية:

يعتمد موقع بيكسلز سيو على الترجمة البشرية في كافة ما يقدمه من تراجم، ومن ضمنها خدمة ترجمة إنجليزي سويدي والعكس، وهو بالفعل من بين أفضل مواقع الترجمة في الوقت الحالي، والسبب هو تخلِّيه عن الأنماط الآلية، والتي تستخدمها جُلُّ مراكز أو مواقع الترجمة.

تكلفة الترجمة التي تتناسب مع الأفراد:

يقدم موقع بيكسلز سيو أسعارًا مناسبة للجميع، وفي ضوء من نشهده من ارتفاع في أسعار خدمات الترجمة لا يزال على نفس النمط من التكلفة؛ لتحقيق البُعد الاجتماعي من الترجمة، وخاصة في ظل وجود مُتعاملين من الطلاب، أو الموظفين من محدودي الدخل، والراغبين في الحصول على خدمة ترجمة إنجليزي سويدي والعكس.

ما نوعيات خدمات ترجمة إنجليزي سويدي التي يقدمها الموقع؟

هناك أنواع مُتباينة من خدمات ترجمة إنجليزي سويدي المقدمة من خلال شركة بيكسلز سيو، وسوف نفصلها فيما يلي:

  • الترجمة الأدبية:

  • وهى نوعية من التراجم ترتبط بالروايات، والشعر، والنثر، والمسرح.
  • الترجمة القانونية:

  • وهي تنصبُّ على ترجمة العقود، والأوراق الرسمية، والعقود، والمحررات.
  • الترجمة التكنولوجية أو التقنية:

  • وتلك الترجمة تهتم بالمنتجات، وبراءات الاختراع وخطوط الإنتاج، والمعدات، والآلات، وما يتعلق بها من نشرات وطرق استخدام ومدة صلاحية.
  • الترجمة الاقتصادية:

  • ومن بين أنواعها ترجمة النصوص ذات الصلة بعلم الاقتصاد مثل الميزانيات، والتعاملات البنكية، وتعاملات السواق المال.
  • الترجمة الدينية:

  • وهي تختص بترجمة النصوص الدينية، وما يتعلق بالديانات من أسس وأحكام وفقه.
  • الترجمة الطبية:

  • وهي خاصة بالقطاع الطبي مثل الأبحاث الطبية، والمقالات الطبية، والتقارير الطبية، والنشرات الدورية.

وفي النهاية، وفي حالة رغبة قُرَّائنا الكرام في الحصول على خدمة ترجمة إنجليزي سويدي، ووفقًا لأفضل المعايير؛ فيمكن التواصل مع المسؤولين عن موقع بيكسلز سيو (أفضل مواقع الترجمة).

الوسوم: أفضل المواقع, ترجمة مقالات, ترجمة نصوص, مجالات الترجمة، مواقع ترجمة، أفضل مواقع للترجمة، خدمة ترجمة إنجليزي سويدي والعكس.


Share