ترجمة إنجليزي إلى ألماني
Share

كم مرَّةً أردت ترجمة فقرة ما من الإنجليزية إلى الألمانية واعتمدت في ذلك على ترجمة آلية ، لكنك حصلت في النهاية على ترجمة غير مُرضية وتفتقر إلى الدِّقَّة ؟ قد تُحاول الآن إحصاء العدد ، أو أنك تكتفي بالقول : كثيرًا ، لذلك إننا في شركة بيكسلز سيو نُقدِّم خدمة ترجمة إنجليزي إلى ألماني والعكس التي تُعتبر أحد مجالات الترجمة المتميزة ، من خلال نُخبة مُنتقاة ؛ من أكبر المترجمين الذين يستطيعون تقديم خدمة ترجمة إنجليزي إلى ألماني والعكس ، كما نُقدِّم هذه النُّخبة المُنتقاة من المترجمين ترجمة نصوص صحيحة 100% في جميع مجالات الترجمة الأخرى ، ونحن شركة بيكسلز سيو من الشركات المتخصصة التي تقدم خدمة ترجمة متميزة تتَّسم بالدِّقَّة والمهارة إيمانًا منها بأن الترجمة تجعلنا قادرين على التَّواصُل بين الثقافات بشكل أكبر ، وعلى عكس عديد من مواقع الترجمة التي قد يستخدمها بعض الأفراد في ترجمة نص ما ، وهم مُعتقدون أنهم يحصلون على نص بجودة 100% ، وذلك كونهم يعتقدون أن الترجمة مجرد عملية تحويل لبعض النصوص من لُغة إلى أخرى ، ولكن يُؤسفنا أن نُخبرك عزيزي القارئ بأن هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا؛ فعملية الترجمة عبارة عن فن بكل ما تحملهُ الكلمة من معنى ، ولا يستطيع أي شخص القيام بها في حالة ما إذا لم يكن لديهِ إبداع لغوي وحسِّي ، ويستطيع أن يتعامل مع روح النص.

وقد تعتقد أنه من الصعب أن تجد مُترجمًا تتوافر فيه تلك الصفات ، ولكن نحن نخبرك بأننا نستطيع أن نُوفِّر لك هؤلاء المُترجمين ، حيثُ يقدمون لك خدمة خدمة ترجمة صحيحة 100% .

لعل كل ما سبق ذكرهُ ولَّد دافعًا قويًّا لدينا نحن إدارة شركة بيكسلز سيو على أن تكون ترجمة إنجليزي إلى ألماني والعكس واحدة من الخدمات التي نُقدمها ، وذلك عن طريق فريق من المُترجمين على أعلى مستوى من الكفاءة والمهارة ، فهم يستطيعون أن يتغلَّبوا على جميع صعوبات الترجمة ويُقدِّموا نصوصًا مُترجمة إنجليزي إلى ألماني ، والعكس بدقة 100%.

ولعلك تتساءل في نفسك الآن : ما الذي يدفعني إلى اختيار شركتنا وأُفضلها على سائر الشركات أو مكاتب الترجمة الأخرى والتي تُقدم نفس الخدمة ؟ لذلك دعنا نُوضِّح لك أهم مُميزات شركتنا ، ولك في نهاية المطاف حرية الاختيار.

مميزات خدمة ترجمة إنجليزي إلى ألماني والعكس عبر شركة بيكسلز سيو:

هنا في شركتنا نحرص على أن نتعامل مع كل نص بمُنتهى الحرفية ، وبشكل دقيق حتى ينقل المعنى من النص الأصلي بمُنتهى الوضوح ، كما نستخدم مجموعة من القواميس المتميزة لنصل إلى أدق معنى لكل كلمة حتى تكون الفكرة واضحة تمامًا .

ويبتعد المترجم في الشركة بشكل نهائي عن أي مواقع تقوم بالترجمة الآلية ، والتي تتعامل مع النص بشكل سيئ لأنها تعتمد على الترجمة الحرفية وليس المعنى الدقيق ، ويُراعي فريق العمل بالشركة التركيز المُطلق على الفكرة الأساسية، من خلال الترجمة الدقيقة لكل كلمة لكي تتوافق مع هذه الفكرة ، وكل ما تمَّ ذكره يجعلنا نتأكد أن هناك صفات حرصنا على توافرها في مجموعة المترجمين الذين يعملون لدينا ، وهي أن يكونوا على دراية بالثقافات المُختلفة ، وخاصَّةً الثقافة الإنجليزية والألمانية ، حيث إن لكل ثقافة تقاليد ومصطلحات خاصة بهذه التقاليد ، مما يضمن لمن يريد الترجمة الحصول على نص مكتوب بطريقة راقية حتى يصل المعنى الأصلي المطلوب .

بالإضافة لما سبق ذكره من مميزات نستعرض بمزيد من التفصيل :

مميزات أخرى نحرص على توفرها في خدمة خدمة ترجمة إنجليزي إلى ألماني والعكس.

  • الجودة

نحن نُقدم لك خدمة ترجمة إنجليزي إلى ألماني والعكس بنسبة جودة 100% ؛ حيثُ يُوجد لدينا فريق عمل مُتقن للغة الأصلية والثانوية بشكل تام ، ويستطيع أن يتفادى جميع مشكلات الترجمة ، كما يتمتَّع فريق العمل لدينا بقُدرة فائقة على فهم أي مُحتوى والقيام بترجمته بما يتوافق مع روحه والثقافة التي نتج عنها ، والابتعاد نهائيًّا عن الترجمة الآلية التي تعمل على ضياع قيمة النص الأصلي ، كما نحرص في خدمة ترجمة إنجليزي إلى ألماني والعكس المقدمة منَّا على الابتعاد نهائيًّا عن أي أخطاء لغوية ، والبحث المستمر في القواميس العتيقة عن المعنى الأصلي للكلمة للوصول إلى معنى عميق قد أراده العميل للنص .

ولمدى حرصنا على خُلوِّ النص من أي أخطاء وفَّرنا لعُملائنا فريق عمل من المُدقِّقين اللغويين للتدقيق اللغوي للنص الألماني ، كما وقد حرصنا على أن يتمتَّع فريقنا للترجمة بثروة لغوية، سواء اللغة الإنجليزية أو الألمانية ، حتى يتعامل المترجم مع النص بمُنتهى السهولة والحرفية ، ولعل جميع آراء العُملاء السابقين الذين تعاملوا معنا خير دليل على ذلك .

  • الالتزام

نحن نعلم جيدًا مدى أهمية عُنصر الوقت بالنسبة لعُملائنا ، لذلك لا نعمل على إهداره تحت أي ظرف من الظروف، فنلتزم تمامًا بجميع المواعيد، بدايةً من تواصُل العميل معنا ، حتى إنهاء الخدمة ، ولدينا قُدرة على الإنجاز للكم الكبير من الأعمال التي تُراد ترجمتها ، والعمل على تسليم النص المترجم للعميل في الوقت المحدد بمُنتهى الدقة.

  • الأسعار

دائمًا ما تكون التكلفة المادية هي العائق الأكبر أمام العُملاء ، حتى إنه قد يلجأ البعض إلى استخدام مواقع ترجمة نصوص آلية ؛ تفاديًا لتحمُّل أعباء مالية أكبر من قدرته ، ولكن وداعًا لذلك معنا ؛ حيثُ تُقدِّم لك شركتنا مستوى أسعار بسيطًا للغاية لا يقبل المقارنة مع أي شركة أخرى .

  • سهولة التَّواصُل

إذا كُنت ترغب في ترجمة نص إنجليزي إلى ألماني والعكس ، فكل ما عليك فقط هو التَّواصُل مع خدمة العُملاء عبر الموقع الإلكتروني لنا ، والقيام بتحميل الملفات التي ترغب في ترجمتها ، وبعد إنهاء العمل نقوم بتسليم الملفات لك بنفس الطريقة .

وفي حالة رغبتك في الحصول على نُسخة ورقية من الترجمة ، فلا بأس في ذلك حيثُ نقوم بإرسالها لك عبر البريد.

فأنت حالما تصل إلينا اعلم أنك في أيدٍ أمينة ، وأنك سوف تحصل على ترجمة نص إنجليزي إلى ألماني والعكس بشكل مُحترف من خلال مجموعة عمل تتميَّز بالبراعة والدِّقَّة والحرفية في العمل ، كل هذا من خلال أسعار لا تُقارن ، فسارع الآن بالاتصال بنا لكي تحصل على هذه الخدمة المتميزة .

الوسوم: أفضل المواقع, ترجمة مقالات, ترجمة نصوص, مجالات الترجمة، مواقع ترجمة، أفضل مواقع للترجمة، خدمة ترجمة إنجليزي ألماني والعكس.


Share