خدمة الترجمة المالية
Share

تُعتبر الترجمة المالية واحدًا من أنواع الترجمات التي تحتاج إلى دقَّة واحترافية بالغة؛ حيثُ لا تكفي المعرفة اللغوية فحسب للخروج بنصٍّ صحيحٍ 100%، ولكن لابد من أن يكون المُترجم ذا خبرة علمية كبيرة في المجال المالي والاقتصادي، وتُعد شركة بيكسلز سيو واحدةً من الشركات الرائدة في مجال خدمات الترجمة بجميع أنواعها، بما في ذلك الترجمة المالية؛ حيثُ يتوافر لدينا فريق عمل مُتكامل يتمتَّع بالإتقان التام للغة العربية والإنجليزية، هذا فضلًا عن علمهِ بالمجال المالي وجميع المصطلحات المتعلقة بهِ.

فنحن في شركة بيكسلز سيو نُؤمن تمامًا بأهمية الترجمة المالية كونها تُعتبر حلقة الوصل الأولى في حركات التبادل التجاري بين جميع الشعوب، وأن أي خطأ في ترجمة نص مالي قد يؤدي إلى كارثة عظمى، كل ذلك دفع الشركة على أن تُقدم تلك الخدمة لعملائها الأعزاء، حتى تضمن لهم نصًّا صحيحًا تمامًا ومُتقنًا لغويًّا وإملائيًّا، وتمَّت ترجمتهُ كاملًا بشكل يدوي دون استخدام أي من مواقع الترجمة الأوتوماتيكية.

مميزات الترجمة المالية عبر شركة بيكسلز سيو

تُعتبر شركة بيكسلز سيو واحدةً من أفضل الشركات التي تستطيع أن تقدم لك خدمة الترجمة لكل من المستندات، والتقارير، والنشرات، والسجلات، والعقود المالية، وكذلك ترجمة المقالات الاقتصادية بواسطة نُخبة مُنتقاة من أفضل المترجمين الذين يستطيعون أن يتعاملوا مع روح النص، ويقوموا بالاستعانة بجميع القواميس العتيقة ومقارنة معاني الكلمات والمصطلحات ومدى توافقها مع النص؛ حتى يصلوا إلى المعنى الأدق والأصح الذي يقصدهُ الكاتب، ويبتعدون تمامًا عن مواقع الترجمة الآلية التي تتَّسم بالعُقم الشديد، وعند تعامُلك مع شركة بيكسلز سيو سوف تتمتَّع بعدد كبير من المميزات نذكر منها ما يلي:

  • يقوم بعملية الترجمة المالية فريق من أفضل الخبراء في المجال، والذين يتمتَّعون بالثراء اللغوي والإتقان التام للغة الأساسية والثانوية، هذا فضلًا عن الخبرة المُتراكمة لديهم من جرَّاء القيام بمئات عمليات الترجمة في المجال المالي والاقتصادي.
  • قد يُحاول بعض الأشخاص البحث عن أفضل مواقع ترجمة النصوص ويقومون باستخدامها خوفًا من ارتفاع مستوى الأسعار في الشركات، ولكن وداعًا لذلك مع شركتنا؛ حيثُ نُقدم لك مستوى أسعار تنافسيًّا لا يقبل المقارنة مع أي شركة أخرى.
  • بعد ترجمة النص بشكل كامل يدويًّا وتجنُّب استخدام أي من مواقع الترجمة، تتم مراجعتهُ من قِبل مجموعة من المُدقِّقين اللغويين؛ وذلك من أجل ضمان سلامته لُغويًّا وإملائيًّا.
  • نحن نضمن لك أعلى مستوى من الجودة مهما بلغ حجم العمل، فكثير من العُملاء قد يُعانون من تجارب سيئة مع بعض شركات الترجمة؛ حيثُ يكون الجزء الأول جيدًا ومترجمًا يدويًّا، ولكن باقي الترجمة غير دقيقة، أو تمَّت باستخدام مواقع الترجمة، ولكن لا وجود لذلك مع شركتنا، فالجودة 100% بداية من أول سطر، وحتى الأخير.
  • قد يستخدم البعض أفضل مواقع الترجمة للنصوص خوفًا من عُنصر الوقت الذي قد تستغرقه شركات الترجمة، ولكن مع شركتنا نضمن لك إتمام عملية الترجمة المالية في أقل وقت مُمكن.
  • يتوافر لدينا فريق خدمة عُملاء يكون مُتاحًا للرد على جميع الاستفسارات والطلبات التي ترد من العُملاء على مدار 24 ساعة خلال اليوم.
  • إذا قُمت بطلب خدمة ترجمة مقالات أو مستندات أو عقود مالية عبر شركتنا، فسوف تُلاحظ بنفسك مدى الالتزام الذي تتَّسم به الشركة في مواعيدها، وعدم مُخالفة أي موعد تحت أي ظرف من الظروف.

الوسوم: أفضل المواقع, ترجمة مالية, ترجمة مقالات, ترجمة نصوص, مجالات الترجمة، مواقع ترجمة، أفضل مواقع للترجمة.


Share