خدمة الترجمة الاقتصادية
Share

خدمة الترجمة الاقتصادية نموذج مثالي يُقدِّمه مُترجمو بيكسلز سيو (أفضل مواقع الترجمة)، وجميع العُملاء ممن تعاملوا معنا أشادوا بالجودة الشاملة التي يقدمها الموقع في ذلك، ومن المُتعارف عليه أن الاقتصاد والمال هما عصبا الحياة، سواء على المستوى الفردي أو المجتمعي، ولم يعُد التعامل التجاري يحدث بمعزل عن الدول الأخرى، ويتمثل ذلك في جوانب الاستيراد والتصدير، والاتفاقات التي تُبرم بين رواد الأعمال من مختلف الدول، وبلغات مختلفة مثل الإنجليزية والألمانية والروسية والإسبانية… إلخ، بالإضافة إلى أنماط أخرى تحتاج لخدمة الترجمة الاقتصادية، وبشكل احترافي.

ما أبرز دعائم موقع بيكسلز سيو في خدمة الترجمة الاقتصادية؟

إن خدمة الترجمة الاقتصادية ليست كغيرها من خدمات الترجمة المُغايرة، وتحتاج لدعائم ومقومات، وهو ما يتوافر لدى بيكسلز سيو، ويتضح فيما يلي:

  • توافر مترجمين متخصصين في الترجمة الاقتصادية:
  • يخصص موقع بيكسلز سيو (أفضل مواقع الترجمة) مُترجمين في ذلك الصنف من الترجمات، وذلك بشكل مُنفصل عن أنماط الترجمة الأخرى، والهدف من ذلك هو تقديم أعمال ذات جودة عالية، وفي الوقت نفسه توفير التركيز لمترجمينا كل فيما يخصه؛ فعلى سبيل المثال في حالة قيام مترجم بأعمال الترجمة الطبية؛ فإن ذلك يُتيح له فرصة التركيز، والإلمام بمتطلبات مهمته بأسلوب دقيق، والأمر ذاته في الترجمة الاقتصادية، ولكل حدث حديث، وهو ما لا يتوافر لدى مواقع الترجمة المناظرة، والتي يقوم فيها المترجمون بأدوار موحدة دون تخصص.
  • توافر تقنيات المُراسلة مع العُملاء:
  • لم يعد هناك داعٍ لتوجُّه العُملاء إلى مكتب ترجمة بهدف الحصول على خدمة الترجمة الاقتصادية؛ وكان ذلك من بين المعوقات الماضية التي كانت تحد للوصول للكفاءات في ترجمة نصوص اقتصادية؛ ففي حالة وجود مكتب متميز ويختص بالترجمة الاقتصادية في الإسكندرية مثلًا، وسمع العميل عنه، وهو مقيم في القاهرة، فأنى له أن يترك أعماله، ويتوجَّه إلى عروس البحر الأبيض المتوسط (الإسكندرية)، وفي الوقت الرَّاهن أصبح الأمر جد يسير، ويمكن من خلال مواقع الترجمة التواصل، وعرض المتطلبات، ومن ثم إنهاء الأعمال، والحصول عليها، وفي أقل فترة زمنية، ودون مجهود، وفي الغالب يتم ذلك من خلال البريد الإلكتروني للمواقع، أو عن طريق تطبيقات أخرى، مثل: الواتس آب، أو الماسنجر… إلخ.
  • الأمانة في النصوص المترجمة:
  • إن الأمانة المهنية للترجمة هي عماد العمل لدى مُترجمي موقعنا، ولا علاقة لذلك بالخبرة، وإنما يرتبط بشكل مباشر بالأخلاق، لذا فإن جميع المترجمين الذين يعملون لدينا يتَّسمون بالمصداقية والتفاني في تقديم خدمة ترجمة اقتصادية متميزة.

ما أهم فروع الترجمة الاقتصادية المقدمة من خلال موقع بيكسلز سيو؟

  • ترجمة الأبحاث الاقتصادية:
  • تُعتبر الأبحاث الاقتصادية من بين أنماط الأبحاث العلمية الهامَّة، وكثير ممن ينتظمون بالدراسات العُليا يعتمدون على مراجع أجنبية، وتتطلَّب ترجمة للتَّعرُّف على مُحتواها، وتضمين معلوماتها للأبحاث.
  • ترجمة العقود التجارية:
  • العقد عبارة عن التزام بين شخصين أو أكثر، ويترتَّب على ذلك حقوق وواجبات، وفي حالة إذا ما تم ذلك بين عرب وأجانب على سبيل المثال، فإن الأمر ينطوي عليه الحاجة لخدمة ترجمة اقتصادية مصاحبة للبروتوكلات المعمول بها؛ حتى لا يحدث أي خلافات أو مشاكل في المستقبل ومن بابه.
  • ترجمة التقارير المحاسبية:
  • هناك كثير من الشركات ذات الجنسيات المتعددة، وتحتاج لتوفير تقارير محاسبية، والإعلان عن نتائج الأعمال للمُساهمين الأجانب، ومن ثم متخصص في تقديم خدمة ترجمة اقتصادية، وهو ما يتبنَّاه موقع بيكسلز سيو(أفضل موقع ترجمة) من الألف للياء.
  • تعاملات البنوك وأسواق المال:
  • هناك بعض الأفراد أو الشركات الذين يتعاملون مع فروع بنوك أجنبية، سواء بالداخل أو الخارج، ويتلقون تقارير بحساباتهم أو ما يقومون به من اعتمادات، أو ودائع…. إلخ، وبالمثل من يتعاملون في الاسم أو السندات أو المشتقات المالية الأخرى، ويستلزم ذلك خدمة ترجمة اقتصادية.

الوسوم: أفضل المواقع, ترجمة اقتصادية, ترجمة مقالات, ترجمة نصوص, مجالات الترجمة، مواقع ترجمة، أفضل مواقع للترجمة.


Share