خدمة الترجمة الهندسية
Share

تُعَدُّ النصوص الهندسية من أكثر النصوص التي تتطلَّب مُعاملة خاصة عند ترجمتها، حيث تحتوي النصوص الهندسية على مصطلحات تقنية وتعابير مُتخصِّصة تتَّسم عادةً بالتَّعقيد. فإذا كنت تبحثُ عزيزي العميل عن خدمات الترجمة الهندسية من إنجليزي لعربي والعكس لمُختلف أنوع المُحتوى، مثل ترجمة المقالات، أو الشهادات أو العقود الهندسية أو غيرها مع ضمان تسلم المُحتوى الخاص بك بجودة مثالية، فأنت في المكان الصحيح. مع شركة بيكسلز سيو، سوف تحصل على ترجمة دقيقة وخدمة متميزة واستثنائية.

عزيزي العميل، نعِدُك بتوفير ترجمة عالية الجودة، وذلك بفضل ما تتمتَّع به الشركة من خبرة في المجال، حيث نمتلك في شركة بيكسلز سيو نُخبة متميزة من أفضل المتخصصين في مجال خدمات الترجمة الهندسية من إنجليزي لعربي والعكس. ونحن متخصصون في إدارة المشروعات الكبيرة والمشروعات الصغيرة على حدٍّ سواء. ونضمن لك مُحتوى متميزًا مُتماسكًا السياق يُعبِّر بشكل دقيق عن النص الأصلي، ويحترم معايير الكتابة في اللغة المنقول إليها.

مع بيكسلز سيو سوف تتمتَّع بمزايا استثنائية عديدة من بينها:

  • الدقة والحفاظ على التفاصيل

انتشرت مؤخرًا عديد من مواقع الترجمة الآلية، وتطوَّرت بشكلٍ كبيرٍ، لكنها في النهاية تفتقر إلى العنصر البشري، وباعتبار عملية الترجمة هي نقل من ثقافة إلى ثقافة أخرى ، وليست نقلًا من لغةٍ إلى أخرى. فإنه حتى أفضل مواقع الترجمة للنصوص لا تستطيع إشباع النص بروح اللغة المنقول إليها، وخاصَّةً في مجال خدمات الترجمة الهندسية ، حيث دائمًا ما يشتمل النص على مصطلحات تقنية تختلف المعاني المُقابلة لها باختلاف الصناعات المتعلقة بها واختلاف البلدان.

 ويحتاج الأمر إلى معرفة واسعة بالمصطلحات التقنية والهندسية بصفةٍ خاصةٍ، وخبرة كبيرة في المجال، وذلك لأن الكلمة الواحدة دائمًا ما تحمل أكثر من معنى واحد، لذا تعيَّن وجود العُنصر البشري ، من أجل تجنُّب الالتباس والحصول على نص واضح ومفهوم.

ويحق لك عزيزي العميل أن تكون على علمٍ بأن المُحتوى الخاص بك يخضع لعملية مُحكمة من خطوات العمل عليه، جاءت نتاجَ سنوات من الخبرة في مجال خدمات الترجمة الهندسية ، وهي أن المادة يُترجمها مُترجم مُتخصص في المجال الهندسي قادر على فهم المُحتوى الأصلي بشكلٍ جيدٍ، ويستطيع استخدام القواميس الإلكترونية بكل حِرفية، ويبتعد تمامًا عن استخدام مواقع الترجمة التي لا تُوفِّر بناءً سليمًا للنص، ثم تذهب المادة إلى مُراجع يمتلك سنوات أكبر من الخبرة ليتأكد من خلو النص من الأخطاء التقنية وتداخل المعاني، ويضمن لك وحدة المصطلحات ووجود التعابير والتراكيب في سياقها الصحيح. وبعد ذلك يقوم المُدقِّق اللغوي المُتخصِّص في اللغة المنقول إليها بمُراجعة المادة للتأكد من عدم وجود أخطاء لُغوية نحوية أو إملائية، ممَّا يضمن لك في النهاية الاطمئنان التام على أن المُحتوى الخاص بك قد نُقِل بشكل سليم بالكامل إلى اللغة الهدف، وأن القارئ المُستهدف سوف يستقبل النص كأنه قد كُتِب من البداية باللغة المنقول إليها، ولن يشعر بأنه نص مُترْجَم. وهذا الأمر من شأنه أن يُجنِّبك تمامًا تحمُّل أعباء إضافية لمراجعة النص مع وكالة أو جهة أخرى.

  • السُّرعة والالتزام

ربما تودُّ عزيزي العميل الحصول على ترجمة دقيقة تتَّسم بالجودة العالية للمُحتوى الخاص بك، ولكنك لا تودُّ أن يتم وضعك على قائمة الانتظار طويلًا. إليك الحل المثالي، معنا سوف تحصل على ترجمة تنال رضاك، وفي زمنٍ قياسي، وذلك بفضل ما نمتلكه من فريق عمل مُتكامل من المترجمين والمراجعين والمدققين اللغويين المحترفين الذي يمتلكون خبرة في مجال خدمات الترجمة الهندسية من إنجليزي لعربي والعكس من شأنها أن تمنحك الجودة المنشودة. كما أننا نضمن لك التزامًا تامًا بمواعيد التسليم المُتَّفق عليها، وتكون بذلك قد حصلت على الدقة والسُّرعة والجودة العالية في الوقت ذاته.

  • سهولة التَّواصُل

يسرُّنا عزيزي العميل أن نُخبرك بأنك لن تتكبَّد عناء الانتقال من مكانك كي تحصل على خدماتنا، ويُمكنك تسليم المُحتوى المُراد ترجمته من خلال الإنترنت وتسلُّمه أيضًا من خلال الإنترنت، وبذلك نضمن لك توفير النفقات الإضافية التي قد تتكبَّدها دون داعٍ.

  • الحصول على جودة متميزة بأقل الأسعار

هل تتقيَّد بميزانية محدودة لترجمة المُحتوى الخاص بك؟ ولا تودُّ تحمل نفقات إضافية، أو الحصول على ترجمة باهظة الثمن؟ لا داعي للقلق. مع بيكسلز سيو نضمن لك الحصول على خدمة الترجمة الهندسية من إنجليزي لعربي والعكس بجودة استثنائية وفي وقت قياسي وبأقل الأسعار.

الوسوم: أفضل المواقع, ترجمة هندسية, ترجمة مقالات, ترجمة نصوص, مجالات الترجمة، مواقع ترجمة، أفضل مواقع للترجمة.


Share