تصميم مواقع الشركات
Share

أصبح من الضروري تصميم مواقع الشركات لكل مُنشأة أو مُؤسَّسة تسعى بشكل حثيث للوجود على أرض الواقع وانتشار مُنتجاتها بين الناس.

وإن الواقع المُعاصر وما يُظلُّه من تطوُّر تكنولوجي مُنقطع النظير فرض على جميع الأنشطة التجارية الوجود على الفضاء الإلكتروني، لأن أعداد الجمهور الموجود على شبكة الإنترنت قد تزايد، وسيستمر في تزايُد لن يتوقَّف مُنحنى صعوده إلى نهاية الحياة.

فهل يمكن لشركة تجارية، عريقة كانت أم ناشئة، أن تُهمل هذا العدد المهول من الجمهور المُستهدف؟!

هل تمتلك شركة أي حُجَّة أو أي بُرهان على أن تصميم موقع إلكتروني دربٌ من الرفاهية أو بندٌ غير ذي أولوية؟!

الإجابات ستأتي بالنَّفي قطعًا وحتمًا…

من هذا المُنطلق خصَّصت شركة بيكسلز سيو – وهي الرائدة في الخدمات الإلكترونية بكل صُوَرِها – فريقًا مُحترفًا من مُصمِّمي ومُطوِّري مواقع الشركات يجمع بين التأصيل الأكاديمي والاحترافية التنفيذية.

يعمل فريق شركة بيكسلز سيو لتصميم المواقع الإلكترونية بكل جِدٍّ واجتهادٍ لتحقيق كل رغبات وتطلُّعات أصحاب الشركات فيما يرونه مناسبًا لنشاطهم التجاري وتسويق منتجهم عبر الإنترنت.

خدمة تصميم مواقع شركات التي يُقدِّمها فريق شركة بيكسلز سيو شاملة وكافية، تبدأ من التخطيط الورقي وتحديد الأهداف، وصولًا إلى تدريب فريق الشركة المالكة للموقع الإلكتروني الجديد على آليات التعامل والنشر.

ولا يُظَنُّ أن تصميم مواقع الشركات التجارية بالأمر الهيِّن، بل إن الموقع النهائي ما هو إلا نتاج ساعات طوال من النقاشات والمباحثات البنَّاءة بين أعضاء شركة بيكسلز سيو والعميل، يتخلَّل ذلك كله كثير من عرض الأطروحات والأفكار في الشكل والمضمون النهائيين في مسعى لتكييف الرُّؤى وإخراج أفضل التَّصوُّرات.

شركة بيكسلز سيو هي الأفضل في خدمة تصميم المواقع الإلكترونية المتخصصة والشاملة لكل الأنشطة التجارية وتخصُّصات الشركات المختلفة.

نحن بارعون في ذلك بشهادة عُملائنا… حيث نقوم بدراسة:

الشركة وتاريخها.

المُنتج وتفاصيله.

الجمهور المُستهدف.

ومن ثَمَّ نقوم بعمل:

تصوُّر مبدئي للشكل والمحتوى.

تصميم مبدئي يتناسب مع الدراسة والتحليل، وعرضه على العميل.

تدوين الملاحظات وفهم التعليقات الواردة من أرباب العمل، وإعادة تضمين جديد الأفكار والملاحظات في التصميم، ثم عرض التصميم مرَّةً أخرى على العميل.

في حال المُوافقة يبدأ الفريق التقني في إنهاء الكود البرمجي وفق أدق المعايير العلمية، ويبدأ الفريق الفني في إنهاء تصميم الواجهات والصفحات وفق أدق المعايير الفنية.

في خضم ذلك كله يُراعي تصميم مواقع شركات تتمتَّع بـ:

الوضوح وسهولة الاستخدام.

إبراز فكرة ونشاط وتاريخ الشركة.

التعبير عن كينونة المنتج أو الخدمة المقدمة.

سرعة التحميل.

التوافق مع محركات البحث سعيًا لظهور صفحات الموقع بالنتائج الأُولى، وهو ما يعزز عدد الزُّوَّار.

تجاوب التصميم ومناسبته لجميع الأجهزة الذكية الحديثة لتسهيل وصول الجمهور للموقع في أي وقت ومن أي مكان.

بحرُ أفكارنا لا ينضُب ولا يجفُّ…

مُصمِّمو ومُطوِّرو مواقع شركات تجارية وخدمية في شركة بيكسلز سيو هم الأكثر كفاءة والأطول خبرةً…

أسعارنا هي الأمثل والأكثر مُرونةً؛ فهدفنا إرضاؤك…

اطلب خدمتك الآن…


Share