Share

يحتل تصميم المواقع الإلكترونية حاليًا النصيب الأبرز، والمساحة الأكبر في كل خطط التسويق والترويج بجميع الشركات والمنشآت التجارية والخدمية، بما في ذلك الجمعيات الأهلية ومؤسسات العمل المدني غير الهادفة للربح.

وقد نبعت تلك الأهمية وتزايدت بتزايد الاعتماد على شبكة الإنترنت في شتَّى مناحي الحياة؛ فكان من الأجدر – بطبيعة الحال – سعي كل نشاط ذات صلة مباشرة أو غير مباشرة بالجمهور وراء تصميم وامتلاك موقع إلكتروني خاص. 

لذلك دأبت شركة بيكسلز سيو على اختيار أصحاب الخبرة والتميُّز في تصميم المواقع الإلكترونية وبرمجتها؛ ليكونوا ضمن فريقها، وذلك لتحقيق هدف أوحد هو إرضاء عُملاء الشركة، وتحقيق أقصى طموحاتهم وآمالهم في الموقع الإلكتروني السَّاعين لامتلاكه.

يتميز فريق شركة بيكسلز سيو المُتخصِّص في تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية بالاحترافية الكافية لإنجاز الأعمال بتفرُّد دون تقليد أو نسخ، وبجودة ودقة لا تُهمل الاشتراطات العلمية والأكاديمية، وفي الوقت نفسه لا تجعل منها مدخلًا لقُبح الشكل أو رداءة الذوق العام. كما أنهم بارعون في تصميم الموقع وفق الصبغة النهائية الدالَّة على النشاط الفعلي للشركة الأُم.

فمهما كان ما تقدمه من منتجات أو خدمات ملموسة أو افتراضية ستجد لدى فريقنا الأفكار النَّيرة والابتكارات الفريدة التي ستُضاعف حجم نشاطك، وتُحجِّم المسافة الزمنية المطلوبة للوصول إلى الجمهور.

خدمة تصميم المواقع الإلكترونية التي تقدمها شركة بيكسلز سيو شهد على جودتها العُملاء وأرباب الأعمال، نظرًا لما يكتنف جميع مراحلها من نظام ودقَّة وسُرعة إنجاز.

نحن بارعون في ذلك جدًّا…

اطلب خدمة تصميم المواقع الإلكترونية

اطلب الخدمة الآن من شركة بيكسلز سيو، وابدأ معنا الإبحار في مراحل التصميم المُتتابعة، والتي تشتمل على:

دراسة مشتركة يُجريها فريق تصميم المواقع الإلكترونية وطالبو الخدمة مُشاركةً؛ لفهم ماهية السلعة أو الخدمة، وطبيعة الجمهور المُستهدف.

البحث المُستفيض لتاريخ الشركة وتوجُّهاتها المستقبلية كعناصر قوة من الضروري إبرازها على صفحات الموقع الإلكتروني.

تنشأ عن هذه النقاشات النظرية بالضرورة تصوُّرات وأفكار خلَّاقة تُسهم في تفرُّد التصميم والبرمجة النهائية للموقع، وعلى أثر ذلك يعكف فريق العمل على تصميم النسخة المبدئية من الموقع الإلكتروني وعرضها على العميل.

بعد الأخذ والرد وصولًا إلى مُوافقة العميل النهائية تبدأ مرحلة الصياغة النهائية للموقع الإلكتروني بكل تفاصيله وعناصره ومكوناته ومحتوياته بما فيها الألوان والأشكال وخريطة الصفحات المُنبثقة.

ودائمًا ما يكون المنشود تصميم موقع إلكتروني سهل الاستخدام، سريع التحميل، مُتجاوبًا مع جميع أنواع وأحجام الأجهزة الإلكترونية والذكية.

اطلب خدمتك الآن واستمتع بأسعار لا تقبل المنافسة


Share