تصميم الشعارات
Share

من وجهة النظر الواقعية يُمثِّل تصميم الشعارات للمؤسسات والهيئات والشركات على اختلاف أنماطها وأهدافها من الخدمي إلى الهادف للربح الخُطوة الأولى؛ بل والأهم على طريق احتلال المكانة المنشودة بين المُنافسين.

ويرتكز تصميم لوجو احترافي على مجموعة من الأُسُس والقواعد التي تُسهم في بناء علامة تجارية ناجحة ومشهورة. فالشعار أو اللوجو هو الرمز الفعَّال الذي يدلُّ مُباشرةً على سلعة ما أو خدمة ما، ففور رؤيته يتَّقد في ذهن الرائي جميع الخطوط العامة والتفاصيل الجُزئية للمنتج أو الشركة أو الخدمة صاحبة الشعار، ومن ثَمَّ أصبح الاهتمام بتصميم الشعارات الإعلانية مُتزايدًا وذا أولوية قُصوى.

من ههنا تهتم شركة بيكسلز سيو بخدمة تصميم الشعارات، وتقدمها لعُملائه باحترافية منقطعة النظير، ووفق خطوط عريضة تحكم تصميم الشعارات، إلى جانب المعايير المرتبطة بالنشاط نفسه وسوق المُنافسة الحاكم له.

وتشهد سابقة الأعمال بأن شركة بيكسلز سيو مصممة شعارات مُحترفة، حيث يمتلك كادرها الفني والتقني الآليات والخبرات في خلق تصميم بسيط يأخذ شكل علامة مُنفردة أو ممزوجة بكلمات مكتوبة بخطوط مميزة تبعًا لما تفرضه الصبغات العلمية والفنية والتسويقية، وبما يتناسب في الوقت ذاته مع روح المُنشأة وذوق وتطلُّعات العميل.

وحقَّقت شركة بيكسلز سيو في هذا الصدد نجاحات ملموسة حثَّت عُملاءها على تصنيفها كواحد من أفضل مواقع تصميم الشعارات.

يهدف فريق المصممين بالشركة دومًا إلى الابتكار والتجديد إلى الحد الذي يقتني معه كل عميل شعاره الخاص جدًّا، دون شبيه، أو مثيل، والذي بمجرد رؤيته تُعرف الشركة أو المؤسسة أو المنتج دون أدنى حاجة لذكر الاسم.

التميز والبراعة والقوة:

نحن بارعون في ذلك إلى أبعد حدٍّ…

نحن متميزون في ذلك جدًّا…

بحرُ أفكارنا لا ينضُب ولا يجفُّ…

يتميَّز فريق تصميم الشعارات لدينا بالكفاءة والخبرة والابتكار…

قائمة أسعار تصميم اللوجو لدينا هي الأكثر تناسُبًا مع طبيعة الخدمات المقدمة في هذا الجانب.

تتميَّز تصميمات الشعارات الخاصة بنا بالتَّفرُّد وعدم التقليد أو النسخ أو التكرار…

الشعارات الاعلانية والتجارية والخدمية المُصمَّمة بمعرفتنا بسيطة وجذَّابة، وبرَّاقة دون صخب، وعملية دون مَلَلٍ.

تصميماتنا يمكن استخدامها في كل الوسائل الدعائية والمطبوعات، وفي جميع النطاقات الواقعية، وعلى المواقع الإلكترونية.

المرونة في تصميم اللوجو إحدى أبرز نقاط قُوَّتنا، وهو ما يسمح للعميل باستخدام اللوجو بأحجام مختلفة دون مساسٍ بدرجة الوضوح، وتسمح مرونة التصميم أيضًا بالتعديل مُستقبلًا إن دعت الحاجة لذلك دون مساسٍ بالشكل العام والفكرة الأساسية للتصميم.

تصميم شعار احترافي يُمثِّل المؤسسة وأهدافها ورُؤيتها، وفي الوقت ذاته نُحافظ فيه على الذوق الرَّاقي والفن الرفيع، وهو التميُّز والتفرُّد الذي ينشده فريق شركة بيكسلز سيو في كل تصميم يعمل عليه.

اطلب خدمتك الآن…


Share