ترجمة الملفات الصوتية
Share

أتقنت شركة بيكسلز سيو ترجمة الملفات الصوتية من إنجليزي لعربي، والعكس، باحترافية منذ عديدٍ من السنوات، وذلك من خلال مجموعة متميزة من المترجمين الذين يستطيعون أن يتعاملوا مع أي نص صوتي بمُنتهى الدقة، وباستخدام الأساليب القديمة والحديثة، حتى يخرج النص الصوتي كما ينبغي أن يكون، لذلك تفوَّقت على أفضل مواقع الترجمة للنصوص، وكذلك الملفات الصوتية، وذلك باتِّباع القواعد الاحترافية في ترجمة النصوص المسموعة، وفي السطور القادمة سوف نتعرَّف معًا على الآلية التي يتبعها فريق عمل شركة بيكسلز سيو للتعامل مع أي ملف صوتي يحتاج إلى الترجمة من الإنجليزية للعربية والعكس.

 

الآلية التي تعمل بها شركة بيكسلز سيو في ترجمة الملفات الصوتية:

يعمل طاقم عمل ترجمة الملفات الصوتية من إنجليزي لعربي والعكس بأسلوب الترجمة الفورية، لذلك يتعامل مع الملف الصوتي، سواء الإنجليزي، أو العربي، على أنه ترجمة فورية يجب أن تخضع لعديدٍ من المعايير التي تتعلَّق بمهارة المترجم الخاصة، فهذه الترجمة لا مجال فيها لاستخدام مرجع لغوي أو معجم، لأنها ترجمة تعتمد على السمع وربط عناصر الموضوعات ببعضها البعض دون نسيان تفاصيل أو عدم الإلمام بالموضوع الذي يتحدث عنه المقطع الصوتي.

لذلك يعمل المترجم لأي مقطع صوتي بتعايُش تام معه ومعرفة دقيقة بالمعنى المُراد قوله في هذا المقطع، وهذا لا يحدث إلا من خلال شخص مُدرب ذي خبرة في نطق الكلمات مهما اختلف، فكلنا نعلم أن هناك اللكنة الإنجليزية البريطانية وهناك اللكنة الأمريكية، لذلك شركة بيكسلز سيو تضم أكفأ المترجمين الفوريين في النصوص الصوتية.

ويعمل طاقم الترجمة في بيكسلز سيو مع النصوص الصوتية بعُمق شديد لكي يصل إلى المعنى والصورة التي يجب أن يكون عليها النص، وهذا بمختلف أنواع النصوص؛ سواء كان النص الصوتي دينيًّا أو قانونيًّا أو اقتصاديًّا.. وما إلى ذلك من المجالات الأخرى.

وهناك عديد من الأخطاء الصوتية التي تحدث في المقاطع الإنجليزية، لكن شركة بيكسلز سيو تستطيع من خلال المترجمين لديها أن تتعرَّف على الخطأ الصوتي الذي حدث خلال إلقاء النص وتعديله بالشكل الصحيح، مما يجعل الترجمة تتميَّز بالاحترافية والدِّقَّة، كما أن المترجمين للنصوص الصوتية في شركة بيكسلز سيو على خبرة واسعة بما يسمى البُعد الصوتي ومدى تأثيره في النصوص المنطوقة، فهناك الدلالات التي قد يوحي بها نطق الكلمة من خلال نبرة الصوت واللهجة، وهذا من الممكن أن يُغير المعنى مائة في المائة.

المراحل التي تمر بها ترجمة الملفات الصوتية من إنجليزي لعربي والعكس بشركة بيكسلز سيو:

هناك عدَّة مراحل يمُر بها النص الصوتي المراد ترجمته من الإنجليزي للعربي أو العكس، وهي مراحل لا يستطيع أن يُتقنها إلا فريق عمل يتميز بالخبرة والمهارة العالية في الوقت نفسه، وهذه المراحل كما يلي:

  • يضع المترجم أمامه النص الصوتي ويستمع إليه أكثر من مرَّة، وهذا الاستماع ليس استماعًا عاديًّا، ولكنه مهني يتميز بالانتباه الشديد لمعرفة المعنى المُراد منه النص، واللهجة التي قيلت بها الجُمل، فتتداعى الأفكار وتتسلسل داخل عقل المترجم ليكتشف بالنهاية بمُنتهى الخبرة النيَّة من النص الصوتي ومن الذي ألقاه والمقصد الدقيق منه.
  • يقوم المترجم بتحليل المعنى على أساس مهني واحترافي يختلف عن التحليل العادي، فهي مرحلة ينتهي فيها الإصغاء إلى مرحلة معرفة الرسالة الحقيقية للنص، والقيام بتحليله كما ينبغي أن يكون، واختيار الكلمات الأنسب ومُرادفاتها حتى تخرج الترجمة بالشكل السليم لها.
  • هذه المرحلة هي مرحلة إعادة صياغة النص الصوتي وتحويله إلى نص مقروء بكامل التراكيب اللغوية والنحوية الصحيحة والسليمة، ثُم بعد ذلك يأتي المعنى بشكلٍ واضح ودقيق، حتى تصل رسالة النص الصوتي إلى القارئ العادي على هيئة مقال مترجم بشكل احترافي يستمتع بقراءته كل من يقرؤه.

مميزات التعامل مع شركة بيسكلز سيو في ترجمة الملفات الصوتية من إنجليزي لعربي والعكس:

من كل ما سبق ذكره يتضح لنا أنه ليس هناك مجال للشك، فإن شركة بيكسلز سيو تقدم مجموعة مزايا لترجمة الملفات الصوتية لديها، وهذه المزايا تتمثل فيما يلي:

  • الجودة في ترجمة الملفات الصوتية تصل إلى مائة في المائة، وذلك لأن فريق الترجمة يتميز بالخبرة والإتقان، كما نجد التزامًا كاملًا من هذا الفريق واحترامًا لعنصر الوقت، لذلك تقوم الشركة بتسليم العمل في موعده المحدد مهما كانت الظروف، لأن الالتزام هو مبدأ الشركة.
  • نقدم من خلال الشركة أسعارًا في متناول الجميع، فلا نُغالي في وضع الأسعار رغم الجودة العالية التي يحصل عليها العميل.
  • وسيلة التواصل مع الشركة تتميز بسهولتها ومرونتها، فكل ما عليك عزيزي العميل فعله هو دخول الموقع الرسمي للشركة ثُم إرسال بريد إلكتروني أو حتى ترك تعليق في مدونة الموقع بأنك تحتاج إلى خدمة الترجمة، ثُم بعد ذلك يتواصل معك فورًا فريق العمل لتسلُّم العمل والاتفاق على موعد التسليم، وذلك في أسرع وقت ممكن.

ولا تقلق، فأنت مع فريق عمل شركة بيكسلز سيو سوف تحقق المعادلة الصعبة وتجمع بين السعر الذي لا يقارن مع الجودة العالية.

وسوم:

ترجمة الملفات الصوتية , ترجمة الملفات الصوتيةباحتراف , ترجمة الملفات الصوتية من انجليزي لعربي والعكس , ترجمة الملفات الصوتية باحترافية .


Share