Share

نَمَا طَرْقُ أبوابِ أصحاب الخبرة والتَّميُّز في برمجة تطبيقات الموبايل بسُرعةٍ غير مُتصوَّرة في السنوات الأخيرة.. وقد جاء ذلك كنتيجة حتمية ومباشرة للتطور التكنولوجي الصاعد بشكل يومي، وهو ما عزَّز المغزى النهائي من التكنولوجيا، والمُتمثِّل في تسهيل حياة الإنسان، وتعزيز اتِّصاله وتواصله مع مُحيطه، والعكس بالعكس.

إن استخدام الهواتف الذكية الآن أضحى الأكثر طُغيانًا، والأوسع انتشارًا في كل دول العالم، حتى إنه فاق في أهميته وشيوعه أجهزة الحواسيب، وذلك لسهولة حمله، ورخص ثمنه، وتعدُّد موديلاته، وسُرعة إجادة التعامل معه، ثَم باتت مهنة تصميم تطبيقات الجوَّال الأكثر طلبًا، والأعلى أجرًا، نظرًا لسعي جميع المؤسسات الربحية والتطوعية للوصول إلى عُملائها أينما وُجِدُوا، وكيفما كان حالهم وحاجاتهم.

وعلى أثر ذلك هيَّأَت شركة بيكسلز سيو الأجواء، واستعدَّت لتقديم أفضل خدمة برمجة تطبيقات الموبايل ارتكازًا على محورين أساسيين؛ الأوَّل هو الفريق البشري صاحب المهارة، والمالك للأفكار الابتكارية المُبهرة، والثاني هو توفير الوسائل والمُعدَّات ولغات البرمجة الأكثر حداثةً.

ولقد وُضِعَت شركة بيكسلز سيو من قِبَل عُملائها الحائزين على خدمة تصميم تطبيقات الجوال في مصافِّ شركات البرمجة كواحدة من أفضل شركات تصميم التطبيقات الذكية في المنطقة العربية؛ حيث لمس أرباب الأعمال الجدِّية والتَّميُّز، كما شهدوا التَّنوُّع والتجديد، فلا أفكار مُقلَّدة، ولا تصميمات منسوخة، بل يُخصَّص لكل تطبيق دراسة مستقلة بحسب نوعه والهدف منه وطبيعة جمهوره.

ويرجع ذلك إلى أن شركة بيكسلز سيو تعي جيدًا الفوارق التقنية والفنية والبرمجية بين تطبيقات طلب الطعام، وتطبيقات تأجير السيارات، وتطبيقات المشورة الطبية وتطبيقات السفر والسياحة، على سبيل المثال.

إن كُنتَ ممَّن يُقدِّمون خدمةً ما، أو يبيعون مُنتجًا، فاحصُل الآن على تطبيقك الخاص في أسرع وقت، وبأقل سعر.

نحن بارعون في ذلك…

لقد آن الأوانُ لتطوير مشروعك التجاري وتعزيز الوصول إلى عُملائك من خلال رحلة زمنية قصيرة في برمجة تطبيقات الموبايل تحصل بعدها على أبليكيشن مُستقل في الشكل والمُحتوى.

الآن… خصِّص وقتًا قصيرًا لفريق تصميم تطبيقات الهواتف الذكية بشركة بيكسلز سيو لدراسة منتجك أو شركتك، ثم عرض الرُّؤى والأفكار المُشتركة، ليقوم الفريق المُحترف بعدها بعمل النسخة التجريبية للأبليكيشن، ثم الوصول إلى النُّسخة النهائية مُحكمة الكود البرمجي والواجهات الفنية، لتبدأ من لحظتها الانتشار وتحقيق الربح.

أهم ما يُميِّز تطبيقات الجوَّال لشركة بيكسلز سيو

التَّوافُق مع كل أنواع وموديلات الهواتف الذكية، وكذلك مع جميع إصدارات نُظُم التشغيل المختلفة، مثل: IOS وAndroid.

الحماية والأمان.

استمرار التحديثات والتعديلات.

تخصُّص التطبيق وتفرُّده تبعًا للهدف منه.

المُساهمة في نشر التطبيق وتسويقه كمدخل لزيادة المُتفاعلين عليه.

مُلاءمة الأسعار دون مُبالغة.

سُرعة الإعداد وقِصَرُ المُدَّة الزمنية للتنفيذ.

اطلب خدمتك الآن…


Share