كتابة المقالات للمواقع الإلكترونية بعروض حصرية

كتابة المقالات للمواقع الإلكترونية

كتابة المقالات من الخدمات التي تحتاج إليها المواقع الإلكترونية في الوقت الراهن، وخصوصًا في ظل انشغال بعض أصحاب المواقع عن كتابة المحتوى المناسب، أو بسبب وجود كم كبير من الأعمال التي لا يستطيع مسؤولو المواقع القيام بها بمفردهم، وتلك الخدمة انتشرت وتوسعت في الآونة الأخيرة، وظهر كثيرون من الأفراد والشركات لسد احتياجات طالبي كتابة المقالات ، غير أن ذلك الأمر يلزمه كثير من المتطلبات والعناصر حتى يظهر العمل بالجودة المطلوبة، وسوف نستعرض في هذا المقال كتابة المقالات للمواقع الإلكترونية بعروض حصرية مقدمة من شركة بيكسلز سيو.

عروض شركة pixelsseo في كتابة المقالات للمواقع الإلكترونية:

  • مقالنا الأول سوف يتم إهداؤه للعميل بشكل مجاني على أن لا يزيد على مائتين وخمسين كلمة، وفي حالة عدم رغبة العميل في عدم الاستكمال، فللعميل مطلق الحرية في ذلك، ونحن إذ نُقدم على تلك الخطوة؛ بدافع تأكد العميل بنفسه من مدى جودة الأعمال المُقدمة، ومن ثم يقوم بمراجعتها وفحصها، ومطابقتها لما يرغب فيه.
  • في حالة رغبة العميل في التعامل معنا بشكل دائم في كتابة المقالات للمواقع الإلكترونية، فسوف يتمتع بخصومات كبيرة تصل إلى 75% من الأسعار المقدمة.

كتابة المقالات للمواقع الإلكترونية

كتابة المقالات للمواقع الإلكترونية


مزايا كتابة المقالات للمواقع الإلكترونية عن طريق شركتنا:

التخصص وتقسيم العمل: تمتلك شركة pixelseo فريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة في تقديم خدمة كتابة المقالات للمواقع الإلكترونية، حيث إن كل فرد من أفراد الفريق له دور في تقديم الخدمة، فهناك من يقوم بالتدوين، وفي مرحلة لاحقة يقوم آخرون بالمراجعة والتدقيق اللغوي، وقبل النشر يقوم بعض الأفراد المتخصصين بفحص عناصر السيو عبر فقرات المقال، وذلك الأمر يضمن في النهاية خروج الخدمة بأعلى درجات الكفاءة.

إنجاز المهام في الوقت المطلوب: الانضباط هو شعار شركة pixelseo في كتابة المقالات للمواقع الإلكترونية ، والتسليم يتم في وقت محدد بالاتفاق مع العميل، ولا نحيد عن ذلك، ونعلم أن ذلك الأمر هو ما يشغل بال العميل في بداية التعامل معنا، ومهما كبر حجم الأعمال المسندة إلينا، فلدينا من يمكنهم إنجاز أصعب المهام.

الشفافية والمصداقية في التعامل: وهما عماد العمل في شركة pixelseo، وهذا ما قد يفتقده كثيرون من مُقدمي خدمة كتابة المقالات للمواقع الإلكترونية، ونقولها صريحة إنه لا يوجد تغيير للنمط السعرى المتفق عليه منذ البداية، ونعلم أن ذلك الأمر على درجة كبيرة من الأهمية بالنسبة العملاء، وخصوصًا في ظل وجود البعض ممن يبدؤون مهام كتابة المقالات بسعر معين، وعند التسليم يحاولون تغيير الأسعار، مما يسبب ضيقًا للعملاء.

الجودة مع الاستمرار في العمل: وهذا الأمر في غاية الأهمية، ولا يدرك ذلك سوى المتخصصين في مجال كتابة المقالات للمواقع الإلكترونية، ففي كثيرِ من الأحيان يتم إسناد مهمة كتابة المقالات إلى شركة أو أفراد، ويتراءى لأصحاب المواقع أن العمل في غاية الروعة والانضباط في البداية، ومن ثم يشرعون في إسناد العمل بكميات كبيرة، ولكن بمرور الوقت يتغير الحال للنقيض، ويظهر العمل بصورة عشوائية وبإهمال شديد، مما يسبب كثيرًا من المضار للعملاء، وللمواقع الإلكترونية التي يمتلكونها، ونحن نعد العملاء بالجودة والإتقان مهما طال أمد العمل، وسبيلنا في ذلك الخبرة والجودة مع التفاني في العمل.

وفي الخاتمة:

يسعدنا التعامل معكم في أي وقت، ونثق في جودة أعمالنا، كما أن أسعارنا حصرية بالمقارنة بما يقدمه الآخرون، ويوجد لدينا كتابة المقالات للمواقع الإلكترونية في جميع المجالات.

عن الكاتب

شركة بيكسلز سيو – تختص بمجال كتابة المحتوى العربي وترجمته على شبكة الإنترنت. يمكنك التواصل معنا مباشرة من خلال هذا البريد: info@pixelsseo.com أو من خلال هذا الهاتف واتس اب : 00201284751116


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>