كتابة المحتوى الاحترافي

كتابة المحتوى الاحترافي تختلف عن كتابة المحتوى على المواقع الاجتماعية؛ فإذا ذهبت إلى الفايسبوك،  وبحثت في كم المشاركات ستجدها أكبر من المحتوى الإبداعي؛ فتقنيات المواقع الاجتماعية وإمكاناتها، وطريقة عملها تختلف عن طريقة عمل المواقع التجارية والتسويقية الأخرى.

المحترفون فقط هم القادرون على ترويج المحتوى على تويتر؛ فالمغردون يكتبون ما لا يزيد على 140 حرفًا،  تشمل أحرف رابط الموقع الذي أضيف إليه المحتوى الحصري،  يعني ينبغي التفرقة بين محتوى تويتر الذي يجعل وصلة الموقع جزءًا منه،  ومحتوى الموقع ذاته،  وكذلك الفايسبوك؛ فالمشاركات على الفايسبوك،  وإعادة التغريد تسهِّل من إضافة محتوى على الصفحة الشخصية لزوار هذه المواقع.

إدارة المحتوى الاجتماعي تعتمد عليه إدارة إعلانات فايسبوك وإدارة إعلانات توتير،  المحتوى على المواقع والمدونات يخدم المواقع ويخدم محتوى توتير ومحتوى فايسبوك.

معايير السيو:

1-      الكلمات المستهدفة:

أ- الكلمات المستهدفة ينبغي وضعها في العنوان الرئيسي، كما ينبغي أن يحتوي عنوان المقالة على الكلمة المستهدفة، وأصحاب الخبرة في كتابة المحتوى يستطيعون فهم ذلك،  وبالنسبة لكاتب مبتدئ فإن الأمر يكون فيه صعوبة نوعًا ما؛ حيث يجبر وضع الكلمة المستهدفة في العنوان الرئيسي لمقالة كاتب المحتوى على وقف سيل الأفكار، التي لا تنتمي للموضوع، والتي قد توفر لغير المحترفين القدرة على وضع عدد كلمات،  وكمية محتوى ينهون به المقالة سريعًا،  لكنها لا تخدم السيو، ولا يعيرها جوجل اعتبارًا،  وتؤثر في قيمة المحتوى.

ب- الكلمات المستهدفة ينبغي وضعها في العناوين الفرعية داخل المقالة؛ فوضع الكلمات المستهدفة – والتي ترتبط ارتباطًا مباشرًا بالموضوع الذي تتحدث فيه – مهم جدًّا.

جـ- الكلمات المستهدفة تكتب بخط بولد، أو بلون مختلف في العنوان الرئيسي، والعناوين الفرعية، وداخل النص،  ؛ حتَّى تسهِّل الوصول إليها.

د- الكلمات المستهدفة تكون موجودة حسب معايير السيو من 3 % إلى 5 %.

2-      حجم المحتوى:

ينبغي ألا يقل عدد كلمات المقالة عن 400 كلمة للمقالة الواحدة كحدٍّ أدنى،  وهذا المعيار قد يختلف عند بعض الناس،  وهناك من يعتبر الحدَّ الأدنى للمقالة هو 300 كلمة، ولكن يتفق الجميع على أن العدد الذي يتناسب مع معايير السيو هو 400 كلمة.

3-      إضافة وصلات:

إضافة الوصلات المخفية والظاهرة يعزز من ظهور المحتوى في محركات البحث؛ فوضع وصلة لأمازون يساعد في تعرف عناكب جوجل على الكلمات المستهدفة والمحتوى.

 خدمة كتابة المحتوى:

كتابة محتوى يحمل هذه المعايير أو حسب معايير السيو ليس أمرًا سهلًا،  ولكنه يحتاج إلى جهد شاق وخبرة كبيرة،  قلَّما تتوفَّر لأحد.

خدمة كتابة المحتوى الاحترافي تقدمه لك شركتنا على مدار الساعة، تأكّد من فحص المحتوى بإضافته إلى أدوات فحص المحتوى،  وهي متوفِّرة على الإنترنت.

المحتوى لا يحكم عليه الكلمات الرنانة،  ولا النبرة الزاعقة،ولكنه السيو، وعدد الزوار والكلمات المستهدفة،  تأكد أنك حين تطلب منا خدمة كتابة المحتوى فأنت على موعد مع كتابة محتوى احترافي.

عن الكاتب

شركة بيكسلز سيو – تختص بمجال كتابة المحتوى العربي وترجمته على شبكة الإنترنت. يمكنك التواصل معنا مباشرة من خلال هذا البريد: info@pixelsseo.com أو من خلال هذا الهاتف واتس اب : 00201284751116


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>