الخصوصية ⋆

تنبع خصوصية الموقع من شيئين: تنوع خدمات إدارة المحتوى, وهي كثيرة كما ترى:

  1.  خدمات كتابة المقالات العربية وخصوصيتها تنبع من التخصص, فقد ألصقنا مهمة كتابة المحتوى العربي إلى كثير من الأفراد المستقلين, والموهوبين الذين يعرفون جيدا أن الكاتب حين يبدع في مجال واحد يركز عليه (وهو ما نسميه التخصص) يصير خبيرا فيه, وعلى هذا الأساس ستجد في موقعنا (كتاب مقالات في التعليم – كتاب مقالات في التسويق العقاري – كتاب مقالات في الربح من الإنترنت – كتاب مقالات في التنمية البشرية – كتاب مقالات في ريادة الأعمال – كتاب مقالات في التكنولوجيا – كتاب مقالات في السيو – كتاب مقالات في وسائل التواصل الاجتماعي – كتاب مقالات في المعاملات المالية – كتاب مقالات في الإسلاميات – إلخ)

واستمرارا للتنوع: يضمن الموقع خصوصيته من خلال الخدمات التالية:

  1.  كتابة مقالات باللغة الإنجليزية: وهي من الأهمية بمكان؛ حيث تغذي مدونات ومواقع تهدف إلى الربح من مواقع الأفلييت, بالإضافة إلى القضايا الأخرى التي تخدمها, والتي تساهم في نشرها.
  2.  إدارة محتوى المواقع بنشره وإيصاله, وعمل خطة تسويقية لنشر محتوى المواقع على نطاق واسع.

هناك خدمات أخرى متنوعة, والتنوع يقع ضمن خصوصية الموقع التي يدور حولها الحديث: خدمات إعادة الصياغة – خدمات إعلانية – خدمات التدقيق اللغوي – خدمات الترجمة من الإنجليزية إلى العربية والعكس – خدمات الكتابة على الوورد – خدمات كتابة الكتب والأبحاث المتخصصة, كل هذا يضمن لموقعنا الخصوصية