من نحن ·

من نحن؟

شركة بيكسلز سيو – تختص بمجال كتابة المحتوى العربي وترجمته على شبكة الإنترنت, وتحقق الفائدة المزدوجة من جهتين؛ الأولى: تشجيع الشباب العربي على العمل عبر شبكة الإنترنت, وبالتالي تحقيق أرباح من عمل الشباب في مجالات يمتلكون الموهبة والقدرة على القيام بأعبائها, كما أن الشباب قوة, ويستطيع تحقيق ذاته, والحصول على وظيفة مستقلة من خلال العمل عبر شبكة الإنترنت التي تحقق له العديد من المزايا:

  1. حرية اختيار الوقت والمجال على أساس كونه يعمل مستقلا وليس تابعا لأحد.
  2. الحصول على أكثر من فرصة عمل, والانتقال السهل والرشيد والمتنوع بين الوظائف دون خسائر اجتماعية أو اقتصادية لكلا الطرفين؛ الشاب والشركة.
  3. تحقيق أرباح تمكنه من القيام بأعباء الحياة الاجتماعية والاقتصادية, وكلتاهما تجعل الحياة سعيدة أو بائسة, ولكي تكون سعيدة يشترط الإشباع, والمال عامل ضروري في تحقيق الإشباع.

من ناحية الشركة: الشركة ملك لبعض الشباب العربي الطموح, والذي يسعى إلى تحقيق بعض الأهداف التي من الوارد أن يكون الجميع يعلمها, ولكن من الضروري أن نشير إليها؛ لتحقيق الكفاية مما نسرده الآن:

أولًا: تحقيق الذات من امتلاك منصة لصناعة المحتوى العربي الجيد والممتاز, الذي يقوم كواجهة أمام العالم؛ ليعبر عن الثقافة العربية والمحتوى العربي, وقيم اللغة العربية التي من ضمنها: الإبداع والتجدد.

ثانيًا: تقديم الشباب العربي للمجتمع العربي خدمات أهمها: صناعة المحتوى, وكذلك صياغة مستقبل جديد للمجتمعات العربية, بعيدًا عن الوظائف التقليدية, وشركتنا أحد المنابر التي تسعى بشكل أو بآخر للمساهمة في صناعة هذا المستقبل, والمحتوى الرقمي أحد أوجهه وتجلياته.